هكذا هنأت شركات السيارات قرار قيادة المرأة السعودية

هنأت شركة أوبر السيدات السعوديات
هنأت شركة بي أم دبليو المرأة السعودية من خلال صورة تعبر عن الاستعداد للقيادة
هنأت شركة توكيلات الجزيرة المرأة من خلال، صورة تعبر عن الدور الجديد الذي ستتشاركه المرأة مع الرجل
شركة عبداللطيف جميل فقد هنأت المرأة من خلال صورة امرأة سعودية تشكر القرار
هنأت شركة دلة البركة لتعليم قيادة السيارات المرأة
هنئة طريفة ولطيفة من شركة ساماكو للسيارات،
عبرت شركة فورد عن فخرها بمشاركة المرأة السعودية بالقيادة
في لفتة أصيلة وتراثية هنأت شركة فولكس فاجن المرأة
في إشارة من شركة كريم بتهنئة المرأة إلى خوضها لتجربة القيادة
لفتت النظر شركة لاند روفر من خلال تهنأتها بقرار السماح بقيادة المرأة
باركت شركة هوندا للمرأة السعودية القرار بسماح القيادة
شركة كيا ربطت اهتمامات المرأة بالجمال والموضة
هنأت شركة شفروليه العربية المرأة السعودية عبر تغريدة نشرتها
عبرت شركة نيسان عن مباركتها للمرأة السعودية من خلال لوحة السيارة

بعد صدور القرار التاريخي للسماح بقيادة المرأة للسيارة، تهافت المهنئون من كل حدب وصوب تعبيراً عن سعادتهم بهذا النصر التاريخي للمرأة السعودية.

سيدتي تستعرض أبرز وأطرف التهنئات التي قدمتها شركات السيارات للمرأة السعودية.

 

هنأت شركة شفروليه العربية المرأة السعودية عبر تغريدة نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مترافقة مع صورة تعبر عن الآفاق الجديدة التي سيفتحها قرار القيادة ( رأس امرأة تملؤه الطرقات التي تعبر بشكل أو بأخر عن إتاحة جميع الفرص للمرأة وتمكينها من خلال هذا القرار).

 

وقد هنأت شركة بي أم دبليو المرأة السعودية من خلال صورة تعبر عن الاستعداد للقيادة في شهر يونيو القادم، من خلال حجزها لموقف سيارتها الخاص بها.

وفي تهنئة بسيطة وتحمل في أعماقها الكثير هنأت شركة توكيلات الجزيرة المرأة من خلال، صورة تعبر عن الدور الجديد الذي ستتشاركه المرأة مع الرجل.

 

أما شركة عبداللطيف جميل فقد هنأت المرأة من خلال صورة امرأة سعودية تشكر القرار وتستعد لدخول سيارتها الخاصة، وهي مليئة بالعزم والطموح لتحقيق ما بدأت به من الانخراط في المجتمع وتحقيق الانجازات.

 

وفي تهنئة طريفة ولطيفة من شركة ساماكو للسيارات، في صورة نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي تحمل ايموجي الفتاة المحجبة مع سيارتها، متشاركة الطريق مع الايموجي العادي المعبر عن الرجل، مع عبارة( أهلا بشركاء الطريق الجدد).

 

وعبرت شركة فورد عن فخرها بمشاركة المرأة السعودية بالقيادة، مع صورة معبرة مترافقة مع قول جميل يعبر عن أهمية المرأة في المجتمعات وبأنها نصف المجتمع من خلال عبارة( وراء كل مقود عظيم، امرأة).

 

وفي لفتة أصيلة وتراثية هنأت شركة فولكس فاجن المرأة بأنها أتى دورها بأن تجلس في مقعد السائق من خلال العبارة التالية( الحين دورك تجلسين في مقعد السائق). مع يديّ امرأة منقوشة بالحناء ماسكة المقود ومصرة على طريقها.

 

ولفتت النظر شركة لاند روفر من خلال تهنأتها بقرار السماح بقيادة المرأة، إلى دخول مفتاح السيارة من ضمن حقيبة المرأة اليومية كأمر أساسي لخروجها من المنزل، وبأعلامها بالتجربة الجميلة التي تنتظرها.

ومن خلال لوحة السيارة نفسها عبرت شركة نيسان عن مباركتها للمرأة السعودية بقرار السماح بقيادة السيارة من خلال كلمة كتبت على اللوحة باللغتين العربية والانجليزية(بنت) مع السنة التي ستتاح بها القيادة 2018.

 

وباركت شركة هوندا للمرأة السعودية القرار بسماح القيادة من خلال استعداد امرأة ووقوفها أمام السيارة، تهيئاً منها لقيادتها.

 

أما شركة كيا ربطت اهتمامات المرأة بالجمال والموضة وهنأتها من خلال رسم السيارة على طلاء الأظافر.

 

وهنأت شركة دلة البركة لتعليم قيادة السيارات المرأة، وأعلنت فوراً عن تطبيق لتعليمها الإرشادات والعلامات المرورية مجاناً من خلال تطبيق(dallah App).

 

وفي إشارة من شركة كريم بتهنئة المرأة إلى خوضها لتجربة القيادة قالت( نبارك لسيدات الوطن، كابتنة كابتنة).

 

وأخيراً، هنأت شركة أوبر السيدات السعوديات وعينها على الفرص الاقتصادية التي سيتيحها هذا القرار التاريخي.