انضموا إلى فعالية #BeTheBoss الصحراوية من شفروليه في أكتوبر

مع اعتدال الطقس في دولة الإمارات، حان الوقت للانطلاق في مغامرة مشوّقة عبر صحراء الإمارات في واحة مخصصة بالكامل لشفروليه، بعيدًا عن الطريق العام. تنتظركم وجبات شهيّة من شاحنات الطعام المشاركة، ويمكنكم الاسترخاء في خيام المجالس العربية، والرقص على أنغام الموسيقى.

توجه إلى صحراء القدرة في دبي للمشاركة في الفعالية الأولى في الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر، أو توجه إلى تلال سويحان في أبوظبي في الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر للفعالية الثانية.

تستقبل الواحة الزوّار من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 12 من منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع. وتعتبر الواحة وجهةً مثاليةً لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة وتجربة القيادة المشوّقة على الكثبان الرملية، ومتنفسًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء أو العائلة، بأسلوب صحراوي حقيقي.

كما يمكن لعشاق الشاحنات، أن يكونوا من بين أوائل الأشخاص في المنطقة الذين سيشهدون الكشف عن أحدث فرد من عائلة شفروليه سيلفرادو في الثالث من أكتوبر، فهل أنتم مستعدون لتلك التجربة؟

ويمكن لمن يفوتهم الكشف عن الشاحنة الجديدة، التعرف عليها ومشاهدتها عن كثب حيث ستكون معروضة في الواحة طوال الفعالية.

أضف لمستك الشخصية على شاحنتك من طراز سيلفرادو ضمن قسم الإكسسوارات، الذي يعرض جميع التعديلات المختلفة التي يمكنك القيام بها. كما توفر شفروليه أيضًا سلسلة من تجارب قيادة سيلفرادو تريل بوس مع سائق محترف لتتمكن من اختبار هذه الشاحنة الأسطورية ضمن بيئتها الطبيعية!