سجن شقيقة أمل علم الدين... زوجة جورج كلوني لمدة 3 أسابيع بتهمة قيادة سيارة تحت تأثير الكحول في سنغافورة

أمل وجورج كلوني
أمل علم الدين وجورج كلوني كانا في لندن عند القبض على شقيقتها تالا
بي إم دبليو إكس 5
تالا أدينت بالقيادة تحت تأثير الكحول ودون رخصة وتأمين
تالا شقيقة أمل علم الدين خلف القضبان بسبب القيادة تحت تأثير الكحول
تالا علم الدين أبدت ندمها واعترفت فوراً بتجاوزها قوانين المرور في سنغافورة

تسببت تالا علم الدين لوتاليك «47 عاماً»، الشقيقة الكبرى لأمل علم الدين الناشطة الحقوقية والمحامية الدولية وزوجة نجم هوليوود جورج كلوني بفضيحة كبرى لعائلتها الخميس 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

حيث قضت محكمة سنغافورة، بحبس تالا علم الدين لوتاليك، شقيقة أمل علم الدين، المحامية اللبنانية، زوجة النجم العالمي جورج كلوني؛ بعد إدانتها في 3 جرائم.

وقررت المحكمة صباح الخميس 17 أكتوبر – تشرين الأول الجاري، حبس شقيقة علم الدين المقيمة في سنغافورة، لمدة 3 أسابيع، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، وفق ما نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن تالا علم الدين لوتاليك، البالغة من العمر47 عاماً، اعترفت بقيادتها السيارة تحت تأثير الكحول، وعدم حيازتها رخصة قيادة سنغافورية من الدرجة الـ3. والقيادة دون تأمين.

وقادت تالا سيارتها وهي بدون أي لوحات رسمية، بالإضافة إلى عدم وجود «بوليصة تأمين»، تم تغريمها مبلغ 6400 دولار ومنعها عن القيادة لمدة أربع سنواتٍ بعد خروجها من السجن.

يشار إلى أن تالا كانت تقود سيارة زوجها رجل الأعمال، من نوع «بي إم دبليو إكس5» الفارهة، بينما تم توقيفها في الثانية صباحاً بعد منتصف الليل، وهي عائدة من مطعم برفقة صديق إلى جانبها، بعد تناولها ثلاثة كؤوس من الكحول. ولاحظ رقيب السير أولفين لي، عدم توازن تالا من خلال عدم تركيز وضعية يدها على آل «هاندبريك»، وكانت رائحة الكحول تنبعث من فمها، فقام بإخضاعها على الفور لاختبار فحص الكحول، وتبين أنها تجاوزت الحد القانوني، فتم اعتقالها على الفور، وأكد محاميها، إنها نادمة لتجاوزها القانون وإسرافها بتناول الكحول قبل قيادة السيارة.

وتمتلك تالا مجموعة أزياء «توتالي تالا» «Totally Tala»، التي اتخذت من سنغافورة مقراً لها بعد نيويورك.