كوبو كمارو... مفاجأة شيفروليه لرواد معرض «سيما» الدولي للسيارات المعدلة

ستطرح بمحركين وسعة متفاوتة لليترات الوقود
ستطرح شيفروليه 70 نسخة فقط منها
شيفروليه تطلق بمعرض سيما طرازها الرياضي كوبو كمارو
مقصورة جذابة لسيارة كوبو كمارو المعدلة الجديدة

تحظى السيارات المعدلة باهتمام عشاق اقتناء السيارات الرياضية السريعة والمعدلة المتفردة بإضافات غير موجودة بنسخها العادية التقليدية.

انطلق يوم الثلاثاء 5 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري فعاليات معرض «سيما» الدولي للسيارات المعدلة، بمدينة لاس فيجاس التابعة لولاية نيفادا الأميركية، بمشاركة المئات من ماركات السيارات العالمية التي تطرح نسخاً خاصة من فئاتها الشهيرة.

وضمن أبرز الموديلات المعدلة التي ستشارك في المعرض، نسخة خاصة معدلة باسم «كوبو» تابعة لطراز «كمارو» الرياضي الشهير من شيفروليه.

ونشر موقع «موتور وان» و«العين»، اللقطات الرسمية الأولى للطراز «كوبو كمارو» الجديد، الذي أعلنت شيفروليه أنها قامت بتعديل قدراته ليكون مؤهلاً للمشاركة ضمن فعاليات سباق السحب الشهير NHRA بولاية فيرجينيا الأميركية بدورته القادمة لعام 2020.

شيفروليه ستطلق 70 نسخة فقط من «كوبو كمارو»

وذكر «موتور1»، أن شيفروليه ستطرح 70 نسخة فقط من طراز «كوبو كمارو» المعدل للبيع بالأسواق مع بداية العام القادم.

نسخة واحدة للبيع بمزاد خيري

وستخصص «شيفروليه» نسخة وحيدة خاصة من طراز «كوبو كمارو» من بين الـ70 نسخة التي ستطلقها، ليتم بيعها، وتخصص عائداتها لحفل خيري سنوي باسم Barrett - Jackson’s Scottsdale، وسيقام المزاد في يناير (كانون الثاني) المقبل.

ولم تكشف شيفروليه عن التكلفة الرسمية للنسخة الجديدة الخاصة من طراز «كوبو كمارو»، غير أنها أعلنت عن طرحها بخيارين فيما يخص المحرك، الأول بسعة 5.7 لتر والآخر بسعة 7.0 لتر، والثنائي من فئة .V8