إليكم أشهر خطوط الموضة المستوحاة من عالم سباق السيارات المثير

الموضة وعالم السباقات
السنة النار
الخطوط المربعة
سراويل الجلد
فساتين عالية الرقبة

الموضة وحلبات سباق السيارات السريعة، أمران يحملان إثارة كبيرة للغاية في كل تفصيل منهما. ولأن السيارات والموضة عالمان متقاطعان ومرتبطان كثيراً في كل شيء، فلا بد أن نرى بعض تصاميم الأزياء المستوحاة من السيارات، وتصاميم السيارات المستوحاة من الأزياء.... وهذه الشراكة لن تنتهي أبداً. 

في الفترات الماضية، انتشرت بشكل واسع الأزياء التي استلهمت تصاميمها وألوانها وأشكالها من عالم سباقات السيارات السريعة. وملأت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختصة. وبحسب سترايف مي، إليكم تالياً أشهر وأبرز صرعات الملابس في هذا المجال. 

الخطوط المربعة.. إعلان انطلاق الإثارة

عند بداية أي سباق سيارات، لا بد لنا من رؤية العلم ذي الخطوط المربعة، والذي أصبح مرتبطاً ببداية أي سباق مُعلناً انطلاقته، ومؤخراً ظهرت العديد من التنانير والفساتين والقمصان والسراويل التي تحمل الخطوط المربعة في تصاميمها. أناقة فريدة وفكرة جديدة تعبر عن الكثير.

ألسنة النار.. سرعة، اندفاع، أناقة

عُشاق السرعة وسباقات السيارات، يعرفون جيداً ما معنى ألسنة اللهب، هذه النيران المتفجرة من خلف السيارة، والتي تقودها إلى الإمام كالصاروخ. في عالم الأزياء أصبح لهذه النيران وجه إثارة مختلف، يدل على شخصية مندفعة وشجاعة.

سراويل الجلد.. الجرأة في كل شيء

غالباً قد تمتلكين سروال جلد ترتدينه بين فترة وأخرى حسب المناسبة والأجواء. ولكن الآن قد يكون الأمر مختلفاً قليلاً هنا، فبعد تنسيق هذا السروال مع القطعة المناسبة تدخلين عالم عشاق سباق السيارات السريعة، حيث إنه يشير إلى الجرأة والشخصية القوية. 

فساتين عالية الرقبة.. ارتدي شخصية المتسابق في الحلبة

بتصميم يشبه كثيراً الألوان والخطوط، الملابس التي يرتديها المتسابقون خلال صراعهم على المراكز الأولى داخل الحلبة، يمكنك الآن ارتداء فستان بسحاب دائري في آخره، لتجمعي بين عالم الموضة والسرعة معاً.