كيف تتخذين قرار شراء سيارة من موقع موتري

أصبح امتلاك سيارة في حياتنا ضرورة وليس رفاهية. ومع ذلك، قد تكون عملية الحصول على سيارة جديدة ليست بسهلة وقد تستغرق وقتًا طويلاً. سواء كنت ترغب في استبدال سيارتك القديمة أو كنت تبحث عن شراء أول سيارة لك، فالسيارة استثمار ومن المهم التأكد من أنك على وشك شراء سيارة عالية الجودة وفي حالة جيدة. ويمكن للجميع العثور على سيارة مثالية مناسبة للميزانية ولكن تكمن العملية في مكان البحث عن تلك السيارة ذات المواصفات المتميزة والسعر الملائم حيث أثبت موقع موتري أنه من أفضل المواقع التي يمكن فيه العثور على السيارة المثالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد...

ما هو موتري؟

أسست شركة عبداللطيف جميل للتقنية موقع موتري في عام 2014 في المملكة العربية السعودية، ليصبح من اكبر منصات بيع وشراء السيارات في المنطقة واكبرها في السعودية من ناحية عدد الزوار للموقع. الهدف الأساسي من منصة موتري هو تيسير عملية شراء أو بيع السيارات الجديدة والمستعملة حيث يساعد موتري الأفراد والمعارض على حدٍ سواء في عرض والعثور على السيارات التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

كيف يمكن لموتري مساعدتك؟

يساعد موتري المستخدمين من خلال تجربة إستخدام بسيطة في العثور على السيارة المناسبة من خلال معالجة المشاكل الأكثر شيوعًا التي يواجهونها عند محاولة العثور على سيارة للشراء والتي يعد منها:
لا تعرف من أين تبدأ في البحث عن سيارة

  • ثقتك في البائع
  • التردد في اختيار السيارة خاصة عند وجود أكثر من خيار
  • أسعار خارج الميزانية
  • عملية مرهقة وتستغرق وقتًا طويلاً

وما يجعل موتري مفيدًا كمنصة رائدة في عالم سوق السيارات هو سهولة التعامل عليه فيما يتعلق بعمليات بيع وشراء السيارات مما جعله على مدار الوقت أفضل مكان لشراء السيارات بسهولة ويسر. فلبيع السيارات، يحتاج مستخدمو موتري إلى تسجيل معلومات السيارة وصورها وترك تفاصيل الاتصال. فكلما  تم تسجيل المزيد من المعلومات، كلما زادت الثقة في السيارة والبائع. بالإضافة إلى ذلك، لديك دائمًا معلومات الاتصال يمكنك استخدامها لإرسال رسائل إلى البائع للحصول على مزيد من المعلومات إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر موقع موتري للسيارات على علامة تجارية معينة أو سنة صنع معينة وإنما يمكنك العثور على مجموعة واسعة من موديلات أكبر صانعي السيارات حول العالم للعثور على السيارة المناسبة لاحتياجاتك حيث تم تبسيط عملية شراء السيارات على الموقع إلى حد كبير ليمكنك العثور على السيارة الملائمة لك بشكل سريع.

ما هى السيارات المتاحة على منصة موتري؟

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك العثور على مختلف أنواع العلامات التجارية بغض النظر عن الصانع. لجعل تجربتك بسيطة وسهلة وسريعة، تقدم المنصة:

  • السيارات المستعملة (على السوم - للتنازل - مخفضة السعر)
  • السيارات الجديدة من الوكلاء الحصريين
  • عروض السيارات الشهرية والموسمية
  • طلبات تمويل السيارات الجديدة والمستعملة
  • أخبار عن السيارات ونصائح للعناية وتقييمات السيارات

ولتبسيط جهودك بشكل أكبر يتمتع الموقع بنظام بحث يمكنك التصفح حسب علامة تجارية معينة مع بحث متقدم يمكن المستخدمين من تحجيم نطاق التحديد من خلال البحث المفلتر الذي يتضمن حالة السيارة وسنة الصنع والممشى (للسيارات المستعملة).

أثبت موقع موتري على مدار 8 سنوات وجوده كونه من أفضل المواقع لبيع وشراء السيارات في السعودية حيث تساعدك منصة الموقع في العثور على سيارة من خلال حل المشكلات التي قد تواجهها عند التفكير في بيع أو شراء سيارة من خلال مجموعة واسعة من السيارات من جميع الماركات المختلفة. لتتمكن من شراء السيارة المناسبة حسب تفضيلاتك.