سيارة هوندا اي الكهربائية الجديدة ،أربع مزايا تقنية

سيارة هوندا اي الكهربائية الجديدة ،أربع مزايا تقنية:

لطالما كانت علامة هوندا التجارية من الشركات اليابانية الرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة السيارات الهجينة، سيما وأن اصداراتها ربما اتخذت نهجا أكثر وضوحا وتطورا خلال السنوات الأخيرة ومنها طرازاتها الكهربائية التي قامت بتزويدها بأحدث التقنيات . والسيارة التي نحن بصددها هوندا اي الكهربائية تملك أربع مزايا تقنية فما هي؟

- ليس بها مرايا أبواب حيث تم استبدالها بالكاميرات لتنقل الصور الحية على الشاشات في الداخل وتعد لمسة راقية لم يتم رويتها في طراز بهذا الحجم من قبل. كما يمكن تغيير مرآة الرؤية الخلفية الى شاشة رقمية لتحسين الرؤية.

- خمس شاشات تعمل باللمس بحيث يمكن من نظرة واحدة على هذه السيارة الكهربائية ادراك مدى جرأتها واختلافها مع وجود خمس شاشات موضوعة على لوحة القيادة. ولكل من هذه الشاشات عملها ان كان من ناحية تقديم المعلومات عن المحيط الداخلي والخارجي للسيارة أو لأغراض الترفيه .

- مليئة بمعدات الأمان والسلامة : عادة ماتقدم السيارات الصغيرة الحجم تضحيات عندما يتعلق الأمر بمعدات السلامة القياسية، ومع ذلك على الرغم من طولها الأقل من 4 أمتار تمكنت هوندا من تزويد هذه السيارة بحزمة متكاملة من تقنيات مساعدة السائق . ومن هذه التقنيات نظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يمكن ايقاف السيارة تماما في حركة المرور الكثيفة جنبا الى جنب مع محدد السرعة الذكي.

- تقنية الشحن السريع للبطارية: هذه السيارة هوندا اي قادرة على الشحن بسرعة بحيث يمكن نقل بطاريتها الى 80% في 30 دقيقة عند استخدام شاحن سريع بقدرة 50 كيلوواط.