رسميا تدشين نيسان فرونيير 2022 الجديدة كليا

رسميا تدشين نيسان فرونتيير 2022 الجديدة كليا :

أعلنت شركة نيسان رسميا عن تدشين سيارتها فرونتيير 2022 الجديدة كليا والتي تتميز بطول أكبر مع الابقاء على قاعدة العجلات والمحرك دون تغيير. المحرك 6 في سعة 3.8 لتر بقوة 310 حصانا ويعمل بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات.

وكشفت الشركة ان صرف الوقود يماثل ان لم يكن أفضل من الطراز السابق. كما يوفر ناقل الحركة الجديد تجربة قيادية أكثر متعة. وظهرت السيارة بتصميم جديد كليا مع مقاعد مقاومة للجاذبية لجعل القيادة لمسافات طويلة مريحة قدر الامكان.

كما توفر قضبان التثبيت الأمامية والخلفية ثباتا أكبر لهذا البيك اب ومقاومة أفضل للتدحرج . وتتوفر في السيارة كل أنظمة الدفع الخلفي والدفع الكلي مع مساعد صعود التلال والتحكم في النزول بشكل قياسي . كما تتضمن ممتصات صدمات نيلستاين ملائمة للطرق الوعرة.

وتستخدم فرونتيير نظاما للتعليق مستقلا ومزدوجا . ويمكن للسيارة حمل مايقرب من 635 كلغ وسحب مايعادل 2944 كلغ وصندوق خلفي بطول 1.83 متر . وتحتوي أبواب السيارة على مساحات تخزين داخلية تبلغ 705 لتر في الأبواب الخلفية و605 لتر للأمامية.

البيك اب مجهز بأحدث تقنيات السلامة وكاميرات بزاوية 360 درجة ومكابح تلقائية للطوارىء وكاشف المشاة ونظام التحذير من النقطة العمياء.