هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على ازيرا الجيل الأول

هيونداي تكشف عن سيارة اختبارية مبنية على ازيرا الجيل الأول:

كشفت هيونداي عن واحدة من أجمل سياراتها الاخنبارية باسم "هيريتيج" بغرض الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لموديل أزيرا. وأوضحت هيونداي بأن السيارة الاختبارية مبنية على ازيرا الجيل الأول وتجمع بين التصميم الكلاسيكي البديع والتقنيات العصرية.

ويظهر ذلك بالفعل في تصميم الشبك والمصابيح الأمامية ، كما حصلت على مرايا جانبية جديدة. وتم تحويل تصميم السيارة بالكامل داخليا من فريق تصميم هيونداي مع الاحتفاظ ببعض اللمسات الكلاسيكية مثل المقود الأصلي وذراع تغيير السرعات الميكانيكي.

التحديثات العصرية تشمل لوحة عدادات رقمية مدمجة مع شاشة المعلومات الترفيهية الواسعة مع اضافة مسند جديد أمامي للذراع يحتوي على مساحة تخزين جيدة، كما يمكن مشاهدة زخرفات خشبية وجلدية فاخرة واضاءة خاصة للمقصورة الخلفية.

وصنعت هيونداي هذه السيارة الاختبارية خلال 8 أشهر وهي تعتمد على محرك كهربائي عوضا عن محركات الاحتراق الداخلية ولكن بدون توضيح مزيد من المواصفات.

الا أن الخبراء يؤكدون بأن هذه تعتبر من أجمل السيارات المنتجة من هيونداي حتى الأن وهي تجذب الكبار والصغار على حد سواء لما فيها من عناصر كلاسيكية محببة لدى الجميع. وأكدت الشركة بأن المزيد من التفاصيل حول المواصفات الخاصة بهذه السيارة ستصل تباعا.

ومن المعلومات الأخرى المتوفرة عن السيارة هو أن هذا الطراز سيتوفر باللون الأبيض أيضا وسيكون ذلك دافعا لتوجيه الأنظار الى منطقة الخليج حيث تعتبر السيارات ذات اللونين الأبيض والأسود من أكثر السيارات المطلوبة والمرغوبة هناك.