كيا تكشف عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية «Concept EV9»: لحلول التنقل المستدام

كيا تكشف عن سيارة الدفع رباعي كهربائية «Concept EV9»: لحلول التنقل المستدام

كشفت «كيا»، عن الصور الرسمية الأولى للسيارة «Kia Concept EV9»، وهي مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل التي تجسّد التزام الشركة بأن تصبح مزودًا لحلول التنقل المستدام.
تصميم تقدمي وتكنولوجيا حديثة لسيارة كيا الجديدة
بعد إطلاق «EV6»، تعتبر «Kia Concept EV9» لمحة مثيرة عن الاتجاه المستقبلي للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بالكامل، حيث تجمع بين التصميم التقدمي والتكنولوجيا الحديثة ومجموعة نقل الحركة الكهربائية المتقدمة بالكامل في حزمة رائدة واحدة.
تُظهر الصور الأولى لمفهوم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» تصميمًا خارجيًا فائق الحداثة، تشير مخططاته إلى علاج ترفيهي معاصر تمّ إبرازه بواسطة وضعية أسلوبية منتصبة وقادرة.


*التصميم الخارجي


وتُظهر السيارة الجديدة تصميمها الخارجي فائق الحداثة، حيث تشير الرسوم التصويرية إلى أسلوب ترفيهي معاصر يتجلى بوضوح من خلال الوضعية الفنية التي تجسد معاني الرفعة والكفاءة.
كما توضح الصور تصميم المقصورة الذي يتجذر عميقاً في فلسفة الشركة، حيث تم تطويرها لمنح السائق والركاب مساحة داخلية مريحة ومرنة وقابلة للتكيف خلال الرحلة. أما الشاشة التفاعلية المذهلة وفائقة الاتساع والشكل الجديد كلياً لعجلة القيادة، فهما من أبرز مزايا التصميم الداخلي للسيارة أيضاً.


*الكشف عن السيارة الجديدة في مؤتمر يوم 17 نوفمبر


ستكشف «كيا» عن سيارتها الكهربائية الجديدة بالكامل على شكل سيارات الدفع الرباعي في 17 نوفمبر في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس.
وتعتبر «كيا» علامة تجارية عالمية للتنقل ذات رؤية لإنشاء حلول تنقل مستدامة للمستهلكين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، وتقود «كيا» بعملية الترويج للمركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية وتطوير مجموعة متزايدة من خدمات التنقل، مما يشجع الملايين من الأشخاص حول العالم على استكشاف أفضل الطرق للتجول.