ام جي 2022 جي تي في أسواق الامارات

ام جي 2022 "جي تي" في أسواق الامارات:

أطلقت ام جي موتورز سيارتها الجديدة كليا ام جي "جي تي" 2022 في الامارات العربية المتحدة وأسواق المنطقة حيث تعكس التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن طراز رياضي جديد. 

وتقدم السيارة بديلا جديدا بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان ، خصوصا وأنها تتمتع بمظهر رياضي جريء وخيارات الأنظمة. توليد الحركة يشمل محرك سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني وذلك لتوفير مستويات القوة والأداء القصوى.

وتستمد السيارة الالهام من سيارة ام جي بي الرياضية الكلاسيكية من بابين وهي تعتبر ثالث سيدان تنضم لمجموعة ام جي المتنامية من السيارات الفعالة من ناحية الكلفة وذات القيمة العالية للمال. ومع تركيز العلامة التجارية على العملاء الشباب ، كما يظهر وفق فلسفة " الى أقصى حد" فمن المتوقع أن يحظى الطراز الجديد بكثير من التفاعل بين أوساط السكان.في المنطقة كونه يعكس استقلالية العملاء وتطلعاتهم وشغفهم وروحهم المغامرة .

وكل هذا نتيجة لطريقة تفكيرهم النشطة والجريئة. المحرك رباعي الاسطوانات وعالي الكفاءة وهو يتصل مع علبة تروس "دي سي تي" مما يولد قوة قصوى تبلغ 173 حصانا وعزما أقصى مقداره 250 نيوتن\متر.

وهذا يتيح التسارع من صفر الى 100 كم في الساعة خلال 8 ثواني. وتعد ام جي "جي تي" 2022 أول سيارة سيدان رياضية من العلامة التجارية تتألق عبر الجيل الثالث من لغة تصميم عائلة السيارات.