النجمة حلا الترك تحلم بـسيارة "جي إكس" و"جدتها" لا تقود غير " الجاكوار"

الفنانة  البحرينية الشابة حلا الترك
النجمة حلا الترك تحلم بـسيارة جي إكس

تقول الفنانة  البحرينية الشابة حلا الترك، وهي النجمة الشابة التي تتصدر أغانيها وأخبارها  منذ انطلاقها في عالم الغناء في  السنين الماضية، وحتى الآن مواقع التواصل الاجتماعي أنها تحلم بامتلاك سيارة "جي إكس"، وتضيف الترك أنها تعمل على تحقيق هذا الحلم بامتلاك هذه السيارة التي تعشقها، ولا تحب غيرها؛ لأنها تمثل قمة الفخامة والرفاهية، وهي شبابية ومناسبة للشباب المغامر والطموح.

وتؤكد حلا، أنها الآن في السابعة عشرة من العمر، وفي الصف الثاني الثانوي في مدرسة عبد الرحمن كانو الخاصة، والتي بدأت الدراسة فيها من أول المراحل التعليمية، وأنها في العطلة الصيفية القادمة ستتمكن من دخول مدرسة تعليم السياقة، لتتعلم "قيادة السيارة" بأفضل طريقة، وتكون مستعدة للقيادة بعد حصولها على الرخصة بعد إتمامها العام الثامن عشر تماماً.

وحول أول بلد تقصده، أكدت حلا أنها المملكة العربية السعودية، ليراها جمهورها السعودي.

وتضيف حلا، أن الدراسة حالياً تشغل بالها، ولكن قيادة السيارة هو ما تعد له منذ الآن.

وعلى الرغم من أنها مغامرة، فأنها تنصح الشباب بالتمهل عند قيادة السيارة وعدم القيادة بتهور، وتقول إنها بعد حصولها على الرخصة ستنظم رحلة شبابية مع صديقاتها لزيارة السعودية بسياراتهن.

 من جانبها تقول جدة حلا رئيسة القسم العربي في مدرسة عبد الرحمن كانو الخاصة، ومستشارة التعليم الأكاديمية مها الترك، إن حلا كشابة لها طموحها وأحلامها، ولها الحرية في اختيار السيارة التي تريد أن تقودها، ونحن ندعم رغبتها، فهي نجمة شابة وطموحة ولها جمهورها الواسع.

أما بالنسبة لي، فأنا أفضل سيارة "الجاكوار" والسيارة التي أمتلكها هي "جاكوار أوف وايت"، واستخدمها خلال مشاويري، ولكن أول سيارة اشتريتها واستخدمتها في بداية حياتي العملية كانت "تويوتا كورونا".