مشاهير يوشمون سياراتهم على أجسادهم

مشاهير يوشمون سياراتهم على أجسادهم
وهو ما يدل على عشقهم للسيارات الفخمة التي يملكونها
معظم الذين وشموا سياراتهم على أجسادهم من مشاهير البرازيل
يعتقد بعض مشاهير البرازيل الذين يوشمون سياراتهم على أجسادهم هو أن هذا الوشم يغري النساء

وصل الأمر بالمشاهير البرازيليين إلى وشم أماكن عدة من أجسادهم بالسيارات الفخمة التي يملكونها، وهو ما يدل على عشقهم للسيارات الفخمة التي يملكونها. ووصف برنامج /آوتو سبورت/ البرازيلي المختص بأخبار ونشاطات المشاهير البرازيليين وسياراتهم، وكذلك رياضة السيارات بأن معظم الذين وشموا سياراتهم على أجسادهم من مشاهير البرازيل الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم إنما يفعلون ذلك انطلاقاً من حبهم لجلب الانتباه إلى أنهم أثرياء، فالسيارة الفخمة في البرازيل تعني الغنى والثروة والشهرة. والوشم يشير أيضاً إلى حبهم تذكر سياراتهم طوال الوقت حتى أثناء النوم. ومما هو مثير للدهشة هو أن منافسة تجري كل عام لاختيار أجمل تصاميم وشم السيارات على أجساد المشاهير المولعين بذلك.

   

اعتقاد غريب

قال الخبراء الذين يقدمون البرنامج الذي تبثه محطة التلفزة البرازيلية الشهيرة /غلوبو/ إن كثيراً من المشاهير الذي وشموا سياراتهم على أماكن مختلفة من أجسادهم اعترفوا بأنهم يعتقدون أن ذلك يساعد على حماية سياراتهم من الحوادث ومن السرقة. واعترف آخرون أن الوشم يساعد على مشاهدة السيارة في الحلم أثناء النوم مؤكدين أن البعض يتخيل رؤية سيارته الفخمة وحالتها لحظة بلحظة من خلال التمعن بالوشم الموجود على أجسادهم.

وأضاف الخبراء أن هناك الكثير من الخرافات التي يؤمن بها بعض مشاهير السيارات في البرازيل حول أن وضع وشم السيارة على الجسم يجلب الحظ. كما يعني هذا الوشم أيضاً أن صاحب السيارة لا ينوي تغيير طراز السيارة التي وشمها على جسده. فإذا لم يكن هناك وشم فإن من يملك السيارة ربما يغير الماركة المفضلة له. كما يؤمن الكثيرون بأن وضع وشم السيارة يقوي الرابط العاطفي مع السيارة، ويحميها من عين الحاسدين.

وشم السيارة على الجسم يجذب النساء

ومما يعتقده بعض مشاهير البرازيل الذين يوشمون سياراتهم على أجسادهم هو أن هذا الوشم يغري النساء، ويجعل الرجل أكثر جاذبية. وبالفعل فإن نساء البرازيل يحبون الرجال الذين يضعون الوشم على أجسادهم، وبخاصة وشم السيارات الفخمة، وتبين ذلك من خلال استطلاع للرأي قام به البرنامج قبل أسبوع من عرضه، علماً بأنه يبث كل يوم للحديث عن رياضات السيارات وكذلك المشاهير وعاداتهم.

 

ولكن المشكلة هي أن المشاهير المتزوجين الذين يضعون وشم سياراتهم الفخمة على الأماكن الظاهرة من أجسادهم كالذراع مثلاً يواجهون معارضة من الزوجات؛ لأنهن يعتبرن ذلك محاولات من الزوج لجذب نساء جميلات ربما يصل الأمر إلى حد خيانتهن.