أبشع السيارات في التاريخ

سيارة The Nissan Cube
سيارة 2004 Covini C6W
سيارة Brubaker Box
سيارة Marcos Mantis
سيارة PT Cruiser

شهدت الشوارع والطرقات عل مر السنين تصاميم لبعض السيارات التي لا يمكن وصفها إلا بأنها "بشعة" ولم ينجح أغلبها في الاستمرار بل اختفى نهائياً وتوقفت الشركات عن تصنيعها.

 اليكم أبشع تلك السيارات بحسب موقع " توب كار".

 

PT Cruiser

شركة كرايسلر الأمريكية لصناعة السيارات لسوء الحظ فشلت بشكل مؤسف جداً بأن أدخلت أحد سياراتها ضمن أبشع السيارات في العالم.

 

The Nissan Cube

سيارة نيسان كيوب لا تهتم كثيراً بالديناميكا الهوائية، وهي بالتأكيد لا تعطي إهانة للجمال، ليس من الواضح ماذا كان صانع السيارات الياباني يحاول تحقيقه بالضبط، لكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن نتفق عليه هو أن هذه السيارة كانت جريمة جمالية، تم إنتاج السيارة لأول مرة في عام 1998 وحتى يومنا هذا، لا يزال يتم طرحها في الشوارع.

 

Brubaker Box

هذه السيارة أكثر مركبة تستحق لقب أبشع السيارات في العالم، فقد وصفت بأنها ليست سوى مجرد مربع قبيح على عجلات، وقيل عنها أيضاً إنها مناسبة للاستخدام في حالة الحرب العالمية النووية.

 

2004 Covini C6W

بالرغمِ من تزويدها بأكثر المواصفات كفاءة إلا أنها اكتسبت مظهراً قبيحاً للغاية، ومن أبرز الإضافات التي اتخذتها هذه المركبة وجود 6 عجلات بدلاً من 4، وقد انعكست اهتمامات المنتجين البالغة بمشهد غير جذاب إطلاقاً بالرغم من أن الإضافات قد جاءت لمنحها توازن وقوة كبح أكثر وأفضل من أي مركبة أخرى.

 

Marcos Mantis

يعود تاريخ إطلاق هذه المركبة إلى عام 1968م؛ ومن سوء حظها أن إنتاجها جاء ليضعها في قائمة أبشع السيارات في العالم، إذ أُحيلت على التقاعد بعد فترة قصيرة ولم تعاود الظهور مجدداً إلا في عام 2008م ضمن فعاليات مهرجان السرعة في بريطانيا.