الإعدام لسائق تاكسي اغتصب وقتل راكبة

الإعدام لسائق تاكسي اغتصب راكبة ثم قتلها..وإلغاء التطبيق الذي يعمل فيه عبر الأنترنت في الصين
سيارات الأجرة
الإعدام لسائق التاكسي
الضحية كشفت قاتلها برسالة من هاتفها

 لم يعد التنقل مع سائقين مجهولين في مدن عدة آمناً، ولم تعد بعض تطبيقات النقل الإلكترونية أيضاً مصدراً للثقة الكاملة لكون الكثير من هذه التطبيقات تعين لديها سائقين من دون التحري جيداً عنهم، أو طلب شهادة "حسن سير وسلوك" رسمية من الجهات الأمنية المختصة. وزيادة حوادث اعتداء سائقين على راكباتهن زادت الإقبال على استخدام سائقات نساء أكثر خاصة في الدول والمقاطعات الإسلامية. ومؤخراً حكم على سائق سيارة أجرة في مقاطعة تشيجيانغ" الصينية بالإعدام بعد إدانته باغتصاب وسرقة وقتل راكبة تبلغ 20 عاماً من عمرها.

ونقلت وكالة تاس الروسية خبر الجريمة المروعة عن بيان محكمة الشعب لمدينة ونتشو الصينية. أن سائق سيارة الأجرة تشونغ يوان

ارتكب جريمة القتل. وتبين أن المغدورة هي فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً، استخدمت خدمة "في طريقك" عبر الإنترنت.

وبعد أن استقلت الراكبة سيارة الأجرة، أحست أن السائق يأخذها إلى طريق جبلي مهجور، معللاً ذلك بأن برنامج تحديد المواقع في الإنترنت هو الذي يشير له إلى أقصر الطرق، فكتبت إلى صديقتها من هاتفها المحمول أنها تشك بتصرفات السائق الذي يأخذها إلى منطقة مهجورة.

الضحية كشفت قاتلها برسالة من هاتفها

     

كما أن الراكبة أرسلت رسالة ثانية لصديقتها، بعد 5 دقائق، كتبت فيها كلمة "أنقذوني"، ولم تظهر على شبكة الإنترنت بعد ذلك أبداً.

إلغاء تطبيق "في طريقك"

وألقي القبض على السائق الجاني الذي اعترف بجريمته. وألغيت خدمة سيارات الأجرة "في طريقك"، بعد هذا الحادث المأساوي في جميع أنحاء البلاد.