شاهد: كيف حول مهندس روسي الخردة إلى سيارة وحش على الطرقات

بهيكل مرسيدس وأجزاء شاحنة وخردة سيارات مختلفة صنع سيارة وحش
عجلات شاحنة قديمة مهملة وكوم خردة من سيارات مختلفة لا تشبه بعضها
حول مهندس روسي الخردة إلى سيارة وحش على الطرقات

 شاهد كيف حول مهندس روسي ميكانيكي يعيش في روسيا يدعى"إيليا بيلياكوف" هيكل سيارة مرسيدس بنز ألمانية قديمة، وكوم عجلات وخردة حديد قديمة مستهلكة إلى سيارة ضخمة بمثابة وحش سريع على الطرقات.

سر إبداع المهندس الروسي، إيليا بيلياكوف، أنه قرر استغلال دراسته وخبرته الأكاديمية والنظرية، ويخرج كل ما تعلمه في تصميم خاص ومثير غير عادي وغير تقليدي، ويغير سيارته المرسيدس القديمة، الزهيدة الثمن بسيارة فريدة من نوعها، يعيد من خلالها تدوير واستخدام خردة لا أحد يستخدمها أو يحتاجها، ولاقيمة لها بتصميم من خياله الخاص.

بهيكل مرسيدس وأجزاء شاحنة وخردة سيارات مختلفة صنع سيارة وحش

كرس إيليا وقتاً وزمناً طويلاً في تصميم وصناعة سيارته الجديدة مستغلاً أجزاء وعجلات شاحنة قديمة مهملة وكوم خردة من سيارات مختلفة لا تشبه بعضها. وعمل على تدعيم قوة السيارة بهيئات أمامية وخلفية معدنية صلبة.

تبلغ سرعة السيارة الجديدة 140 كلم بالساعة

إيليا لا يفضل السير فيها في تنقلاتها اليومية الهادئة، فسيارته الجديدة التي صنعها تمشي بمعدل 140 كلم بالساعة.

كلفة عالية

لكن هذه السيارة الجديدة الوحش لن يكون مصروفها اقتصادياً، بل عالياً جداً، حيث يستهلك محركها الكبير 25 ليتراً من البنزين في كل 100 كلم في الساعة.

بعد رؤية هذه السيارة الوحش، التي تقود بسرعة 140 كلم بالساعة في كل الظروف والطرق الوعرة، وتقتحم الثلوج البيضاء بثقة، سيفكر كل مهندس أو مهندسة ميكانيك جيداً ألف مرة قبل بيع سيارتهم القديمة، ويفكرون بدلاً من بيعها بتغييرها وتحويلها إلى سيارة من صنعهم، وبهذا العمل الشاق سيصبح للسيارة الجديدة قيمة أكبر معنوية ومادية أيضاً.