ردود أفعال النجوم من المخالفات المرورية

آشلي تيسديل
أورلاندو بلوم
أوليفيا ويلد
باريس هيلتون
بن افليك
تشاننغ تيتم
جاستن بيبر
جوردانا بروستر
جاسون ستاثام
جيرمي بيفن
جيسيكا البا
جيك جيلينهال
جينيفر غارنر
دورستن هوفمان
راشيل بيلسون
ريز ويذرسبون
زوي سالدانا
سيارا
شييا لابوف
كايلي جينر
كريس براون
ميشا بارتون
مينكا كيلي
هيلاري دوف

القانون لا يفرق بين شخص وآخر حتى عندما يتعلق الأمر بـالمشاهير، كذلك بالنسبة لردود الأفعال، فالحصول على مخالفة سير أو كسر لإشارة المرور يجعلنا نشعر بالسوء طوال اليوم، وهو السلوك الذي يسلكه المشاهير عند الحصول على مخالفة مرور، فالممثل داستن هوفمان شعر بالصدمة حتى أنه كاد يصرخ في الشارع.

في حين أن الممثلة جيسيكا ألبا كادت أن تدخل السجن بسبب جدل حول سحب رخصة القيادة الخاصة بها، على النقيض تعامل البعض مع الأمر بلامبالاة مثل كايلي جينر، وهي تتلقى مخالفة مرورية في عام 2014 بسبب تجاوزها حد السرعة أثناء قيادتها لسيارتها المرسيدس بنز فئة G.

   

أما ديفيد بيكهام النجم السابق لكرة القدم الإنجليزية الذي خضع للمحاكمة لارتكابه مخالفة لحدود السرعة القصوى لدى قيادته سيارة بنتلي، فكان رد فعله النظر بتعجب لهذه المخالفة.

باريس هيلتون عندما تلقت مخالفة مرورية في عام 2013 بسبب قيادتها سيارتها البنتلي الزرقاء بسرعة 42 ميلاً في الساعة في طريق لا يتجاوز فيه حد السرعة 25 ميلاً في الساعة ضحكت لأنها كانت في حالة استمتاع.

أما النجم بن أفليك وهو يتلقى مخالفة مرورية أثناء اصطحابه لابنته إلى طبيب الأسنان بسيارته اللاندروفر فكان الضيق هو سيد الموقف بالنسبة له.

والنجم شيا لأبوف وجد مخالفة ركن في انتظاره على الزجاج الأمامي لسيارته ماركة تشيفي، عندما كان في طريقه لمغادرة إحدى الصالات الرياضية في عام 2014 فما كان منه إلا أن انتزع المخالفة من على الزجاج الأمامي لسيارته وركب السيارة ثم مضى.