بنسخة واحدة فقط.. "بوجاتي" تستعد للإعلان عن أغلى سيارة في التاريخ

بوجاتي تطلق أغلى سيارة في العالم
صنعت خصيصاً لفرديناند بيوش
بيوش الرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة فولكس واجن
بوجاتي تتفوق على نفسها
سيصل سعرها إلى 16 مليون يورو

ما سوف يرد في هذا الخبر، ليس أمراً عادياً، بل هو تاريخي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالصانعة الفرنسية العملاقة "بوجاتي"، لم تكتفِ بأن سياراتها من بين الأغلى والأبرز في تاريخ السيارات، فبعد أن قامت خلال العام الماضي 2018، بإطلاق سيارة "بوجاتي ديفو" محدودة الإصدار، والتي بلغ ثمنها 5 مليون يورو، أي ما يعادل تقريباً 21.25 مليون ريال سعودي، واعتبرت الأغلى في التاريخ، ها هي الصانعة الفرنسية تتفوق على نفسها، وتعلن إطلاق سياراتها الجديدة، التي تعتبر رسمياً "الأغلى سيارة بالتاريخ".

وكانت مصادر موقع "ذي سوبركار بلوغ The Supercar Blog" العالمي المختص بأخبار السيارات الفارهة، قد كشفت بأن الصانعة الفرنسية الشهيرة، كانت قد صنعت بطلب خاص من "فرديناند بيوش"، الذي كان رئيس مجلس إدارة مجموعة "فولكس واجن" السابق والذي يبلغ من العمر 81 عاماً، هذه السيارة الجديد، والتي لن يكون لها أي نسخة أخرى في العالم.

وتابع الموقع العالمي، بأنه وحتى هذه اللحظة، فليست هنالك أي معلومات أو تفاصيل حول هذه السيارة الجديدة، لكن تمكنت المصادر الكشف عن سعرها الضخم، حيث بلغ ثمن السيارة الجديدة حوالي 16 مليون يورو، أي ما يعادل تقريباً 68 مليون ريال سعودي، وهو ما يعادل 6 أضعاف "شيرون" و3 أضعاف "ديفو"، وهو الأمر الذي يجعل هذه السيارة الجديدة هي "الأغلى في التاريخ" دون أي منازع، حيث أنها كانت قد هطفت هذا اللقب من سيارة "رولز رويس سويبتايل"، التي يبلغ سعرها 10 مليون يورو، أي ما يعادل 42.5 مليون ريال سعودي.

وتابع الموقع العالمي، أن السيارة الجديدة، هي سيارة "هايبرد"، وأنه سوف يتم عرضها لمرة واحدة فقط في معرض "جينيف" للسيارات، وذلك خلال شهر مارس المقبل. بالإضافة إلى أن هذه السيارة تعتبر من ضمن احتفالات شركة "بوجاتي" بمرور 110 أعوام على تأسيسها، والذي يُصادف العام الجاري 2019.