هكذا قالت لهم "شكراً".. 5 آلاف يورو علاوة لكل موظف في شركة "مرسيدس"

هكذا قالت لهم الشركة شكراً
شركة مرسيدس
الصانعة الألمانية مرسيدس بنز
مرسيدس تصرف علاوات لموظفيها بـ آلاف يورو
5 آلاف يورو لكل موظف
هكذا كافأت موظفيها

لا تتميز الصانعة الألمانية العملاقة "مرسيدس بنز"، بأنها واحدة من أبرز وأشهر شركات السيارات في العالم فقط، بل أيضاً بأن لها إدراة عصرية تدير أمور صناعتها وموظفيها بالشكل الأمثل، وبعد أن أعلنت الصانعة الألمانية، بأنها زادت مبيعاتتها خلال 2018 لتحقق رقماً قياسياً للعام الثامن على التوالي، بنسبة زيادة تقدر بـ 0.9%، ومبيعات أكثر من 2 مليون و310 آلاف سيارة، مستثنية سيارة "سمارت" الكهربائية التابعة لها، ها هي تستعد لصرف مكافآت كبيرة لموظفيها في ألمانيا.

   

وبحسب ما ذكره موقع "المربع.نت"، فإن الصانعة الألمانية العملاقة، ستصرف علاوات لكل واحد من موظفي الشركة البالغ عددهم 130 ألف موظف، تقدر بقرابة الـ5 آلاف يورو، أي ما يعادل أكثر من 21 ألف ريال سعودي، حيث سيتم صرفها مع رواتب شهر أبريل المقبل 2019. ورغم ذلك تعتبر هذه العلاوة السنوية أقل من تلك التي تم صرفها قبل قرابة العامين خلال العام 2017، والتي وصلت حتى 5 آلاف و700 يورو، أي ما يعادل أكثر من 24 ألف ريال سعودي.

   

أما بالنسبة إلى علامة "سمارت" التابعة لمرسيدس، فقد انخفضت مبيعاتها خلال 2018 بنسبة 4.6% لتبلغ 128,802 سيارة، وكانت أفضل مبيعات مرسيدس خلال 2018 هي C-Class مرة أخرى حيث بيعت منها 397 ألف سيارة إجمالاً.