سيارة أوباما الملكية الرينج روفر للبيع

الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل مع ملكة بريطانيا وزوجها بسيارة الرينج روفر
السيارة الملكية الرينج روفر معروضة للبيع
السيارة الملكية الرينج روفر التي ركبها أوباما وزوجته بأعلى المواصفات
مقصورة السيارة الداخلية

 تم من قبل إحدى شركات السيارات الإنكليزية، عرض سيارة رينج روفر ملكية زرقاء اللون للبيع، موديل 2016، سارت فقط مسافة "3200" ميل فقط في بريطانيا، وهي إحدى سيارات الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجها دوق أدنبره الأمير فيليب.

وسيارة الرينج روفر سريعة ورياضية، وواحدة من أجمل مقتنيات أسطول السيارات الملكي التي تستخدمها ملكة بريطانيا شخصياً.

سيارة باراك وميشيل أوباما الملكية

استقبلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب فيها، رئيس الولايات المتحدة الأميركية الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما عام 2016 خلال زيارة لهما إلى بريطانيا، قادمين بهيلوكبتر رئاسية، هبطت في مطار وندسور الملكي.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن السيارة بحال الجديدة تماماً، لكن تم إزالة جهاز إنذار حزام الأمان الذي لا يرتديه معظم أفراد العائلة المالكة حتى الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب.

وسيارة الرينج روفر الملكية ممتازة، ولا تحتاج لشيء على الإطلاق، وفيها مواصفات مميزة، عكس سيارة اللاند روفر الملكية الأخرى المعروضة للبيع أيضاً، والتي تضررت بحادث تسبب به الأمير فيليب في 17 يناير الماضي في مقاطعة نورفولك مع سيارة كيا، تقودها المدرسة إيلي تاونسند مع طفلها شون "9 أشهر" و"صديقتها إيما، اللتان خرجتا من الحادث مصابتان بكسوراً جسيمة.

سعرها

يصل سعر سيارة الرينج روفر الملكية المتميزة بأعلى المواصفات بين مثيلاتها الأخرى المشابهة لها: بين "120" إلى "170" ألف جنيه إسترليني.

قيمتها الملكية ترفع سعرها

   

وبما أن سيارات الليموزين الرئاسية، التي يستخدمها الرؤساء الأميركيون في تنقلاتهم التي تتمتع بمواصفات عالية المستوى، لا تباع للجمهور، فقد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة لشراء سيارة مستعملة ممتازة من قبل مالك من أفراد العائلة البريطانية المالكة، وصعد بها رئيس الولايات المتحدة الأميركية الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل.

وستكون سيارة الرينج روفر الملكية هذه، من أجمل وأثمن مقتنيات مالكها الجديد، ولها مكانة خاصة بين سياراته الجميلة الأخرى.