لن تصدقي سعر سيارة "بوغاتي" القادمة!

ستسحب لقب اغلى سيارة في العالم بوغاتي
هل انت من محبي سيارة بوغاتي؟
لن تصدقي ثمن سيارة بوغاتي

هل أنتِ من محبي سيارة "بوغاتي"؟ إليك هذا الخبر السار سيتم عرض أغلى سيارة بوغاتي الخارقة والفريدة من نوعها وسعرها في التاريخ خلال شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

   

ووفقاً لمعلومات نشرها موقع The Supercar Blog فإن السيارة الفريدة التي تم صنعها وفقاً لطلب الدكتور Ferdinand Piëch، رئيس مجلس إدارة مجموعة فلوكس فاجن السابق يصعب على العقل البشري تقبل سعرها!

حيث تشير المعلومات إلى أن السعر المتوقع لهذه السيارة الخارقة القادمة لتسحب لقب أغلى سيارة بوغاتي في العالم من سيارة بوغاتي ديفو الحالية وستكون نسخة وحيدة في العالم سيبلغ 16 مليون يورو أي ما يعادل 18 مليون دولار أمريكي أو 67,500,000 ريال سعودي!

وعند مقارنة هذا الرقم الهائل الذي يعادل شراء 6 سيارات بوغاتي تشيرون -بما أن سعر سيارة تشيرون الواحدة يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي -، وإذا صحت هذه المعلومات الصحفية وكان هناك بالفعل سيارة بوغاتي قادمة في معرض جنيف للسيارات 2019 سعرها 18 مليون دولار أميركي ستتوج هذه السيارة على الفور بلقب أغلى سيارة جديدة في العالم.

يجدر الإشارة إلى أن لقب أغلى سيارة في العالم هي النسخة الوحيدة في العالم من السيارة الإنجليزية الفارهة رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail التي ظهرت في عام 2017 ضمن فعاليات معرض كونكورس  ديليجانزا فيلا ديسيتي في إيطاليا، والتي بلغ سعرها 12.8 مليون دولار أميركي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

كما أشارت التقارير الصحفية الغير رسمية أن سيارة بوغاتي ،التي يصعب على العقل تقبل سعرها، ستعتمد على نفس قاعدة عجلات سيارة بوغاتي تشيرون، كما أنها ستعتمد على نفس محرك تشيرون W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية.