BENTLEY تطلِق المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الأسرع والأكثر فخامة في العالم

تبلغ السرعة القصوى 306 كلم/ساعة (190 ميلاً/ساعة)، مع تسارع من نقطة الثبات إلى 100 كلم/ساعة (0 إلى 62 ميلاً/ساعة) في غضون 3.9 ثواني
تحسينات متطوّرة لوضعية القيادة الرياضية تمنح قيادة أكثر نشاطاً وديناميكية

اطلقت بنتيلي Bentley أسرع مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) في العالم ضمن فئة الإنتاج العام. وتضم Bentayga Speed نسخة معزَّزة من محرك W12 الشهير سعة 6.0 ليترات والذي يولِّد قوّة قدرها 635 حصاناً (626 bhp)، مع تمكين الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 306 كلم/ساعة (190 ميلاً/ساعة) والتسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة (0 إلى 62 ميلاً/ساعة) في غضون 3.9 ثواني.

جرى تصميم مركبة Bentayga Speed وتطويرها هندسياً وتصنيعها يدوياً في بريطانيا لتتصدّر قائمة طرازات Bentayga من حيث القوّة والأداء الفائق حتى الآن.ويُعدّ نظام القيادة الديناميكي من Bentley أول تقنية في العالم للتحكّم الكهربائي الفعّال بمنع الانقلاب، وهي تستخدم نظاماً غير مسبوق يعمل بجهد 48 فولت. ويقوم هذا النظام فورياً بمعادلة قوى الانقلاب الجانبي أثناء الانعطاف ويضمن أقصى تلامس بين الإطار والطريق ليوفر مستويات فائقة في فئتها من ثبات المقصورة وراحة الركوب والسيطرة الاستثنائية.

صُنِعت Bentley Bentayga بتصميم مصقول أنيق لا يتأثّر بمرور الزمن. والآن تم تعزيز الوقفة الرياضية لهذه المركبة الـSUV عبر التصميم الهادف لطراز Speed مع لمسات تصميمية لأسفل الجسم بلون مطابق للجسم، وناشرات هوائية في المصدّات الأمامية والخلفية بلون الجسم وجناح ملفت على الباب الخلفي للصندوق. كما تُزيّن شارات Speed الناعمة والأنيقة الحواف السفلية لكلا البابين الأماميين.

أما بالنسبة إلى المقصورة الداخلية، فإن مركبة Bentayga Speed تحظى بِسِمات تصميم مذهلة حقاً. ويشمل هذا ’تطريزاً‘ أنيقاً حول الباب والمقبض، وعلى حافة وسائد المقاعد ومساند الظهر، وكذلك وحدة الكونسول السفلي.