سيارات نجوم «الساحرة المستديرة» فائقة السرعة

محمد صلاح – بنتلي Continental GT
ليونيل ميسي – باغاني زوندا رودستر
كريستيانو رونالدو – بوغاتي تشيرون
رحيم ستيرلينغ بنتلي Continental GT
نيمار – أودي آر 8 سبايدر
هاري كين – جاغوار F-Pace
أنطوان غريزمان – مازيراتي غران توريزمو
خميس رودريغيز – أودي Q7

على قدر شهرة نجوم كرة القدم (الساحرة المستديرة) على قدر اختياراتهم لاقتناء سياراتهم، ليس للتباهي بها فقط ولكن لسرعة انتقالاتهم بين الحين والحين إلى الأماكن التي يلعبون ويتدربون فيها.

 إليك قائمة بأفضل السيارات التي يمتلكها أفضل لاعبي العالم، ومن بينهم اللاعب المصري الأسطوري محمد صلاح.

كريستيانو رونالدو – بوغاتي تشيرون:

ويشتهر مهاجم ريال مدريد والبرتغال بكونه محباً للسيارات السريعة ذات المحركات القوية. فبعد امتلاكه لإصدارات مختلفة من سيارة Bugatti Veyron، اشترى رونالدو منذ فترة أحدث طراز «بوغاتي تشيرون»، التي تستطيع الانطلاق بسرعة تصل إلى أكثر من 260 ميلاً في الساعة، وبسعر وصل إلى مليوني جنيه أسترليني.

هاري كين – جاغوار F - Pace:

كابتن المنتخب الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام، الذي قرر أن يمتلك إحدى سيارات جاغوار المميزة. التي تجمع بين الفخامة والأداء الرياضي المتميز على الطرقات، ميكانيكياً تعتمد نسخة SVR عالية الأداء من طراز على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجر يولد قوة 542 حصاناً مع 680 نيوتن.متر من عزم الدوران.

نيمار – أودي آر 8 سبايدر:

نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل نيمار، الذي يسكن في قلبه سيارات أودي الرياضية، والدليل على ذلك امتلاكه ثلاث سيارات رياضية من الشركة الألمانية في مرآبه الخاص، وهم «أودي أر 8 سبايدر، أودي آر إس 7. Q7».

زودت آر 8 سبايدر بنظام كواترو «نظام دفع رباعي مستمر». وصممت السيارة بالكامل داخل شركة أودى الفرعية كواترو التي تخصصها أودي لصناعة الطرازات ذات الأداء العالي.

خميس رودريغيز – أودي Q7:

اختار النجم الكولومبي السيارة Q7 بنظام الدفع الرباعي، من أجل توفير الكثير من المساحة والعملية في الأداء والتنقل. لينضم رودريغيز إلى أصدقائه سامي خضيرة، إيسكو وغاريث بايل الذين قرروا اقتناء السيارة نفسها.

محمد صلاح – بنتلي Continental GT:

تندرج هذه السيارة من نوع السيارات الكوبيه ثنائية الأبواب، والتي تحتوي على محرك مكون من 12 أسطوانة بقوة 626 حصاناً، 900 نيوتن. وتسير السيارة بسرعة ثبات تصل إلى 100 كم في الساعة خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم-س. وتقف على عجلات رياضية قياس 21 و22 بوصة.

ليونيل ميسي – بأغاني زوندا رودستر:

سيارة الثعلب الأرجنتيني التي تمتلك محرك V12 سعة 7.3 لتر يولد قوة 678 حصاناً تم صنعه من قبل قسم إيه أم جي الرياضي في شركة ميرسيدس الألمانية العريقة.

وتستطيع هذه النسخة الخاصة من زوندا إلى 3.4 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم-س بعد انطلاقها من السكون وقبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم-س.

رحيم ستيرلينغ بنتلي Continental GT:

مثل اللاعب المصري محمد صلاح، قرر رحيم ستيرلينغ أن يقتني السيارة الفاخرة بنتلي Continental GT، التي كما ذكرنا من قبل تحتوي على محرك مكون من 12 أسطوانة بقوة 626 حصاناً، 900 نيوتن. وتسير السيارة بسرعة ثبات تصل إلى 100 كم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

أنطوان غريزمان – مازيراتي غران توريزمو:

سيارة بنظام الدفع الخلفي للعجلات وتتميز برشاقتها وسرعة الاستجابة، بفضل محرك من طراز V8 بشاحن توربيني مزدوج، تبلغ سعته 3.8 لتر ويولد قوة 550 حصاناً.