هذه هي أبرز سيارات «جاكي شان» نجم الحركة العاشق للسيارات

جاكي شان
جاكي شان مع اللامبورغيني التي تحمل اسمه
جاكي شان مع سيارته البنتلي
جاكي مع أحدى سياراته
من سيارات جاكي شان

واحد من أشهر ممثلي «هوليوود»، وطوال فترة التسعينات وبداية الألفية الجديدة، وهو متربع على قلوب محبي السينما وأفلام الحركة والفنون القتالية، وهو الأمر الذي جعله من بين أعلى الممثلين أجراً في العالم. إنه الممثل الأميركي ذو الأصول الصينية «جاكي شان»، البالغ من العمر 65 عاماً. وما لا يعرفه الكثيرون عن نجم أفلام الحركة والـ«كاراتيه»، أنه مهووس بالسيارات، وإليكم أبرز السيارات التي يمتلكها «جاكي شان».

وبحسب موقع «المربع نت»، فإنه من بين مجموعة النجم «جاكي شان» الكبيرة، من السيارات الرياضية والفاخرة المتنوعة، سيارة «بنتلي مولسان» الفخمة، موديل 2013. والمعروفة بدمجها بين الفخامة الفائقة والأداء القوي. وإلى جانب هذه السيارة الفاخرة، فإن «شان» يمتلك «ميتسوبيشي باجيرو»، وأيضاً سيارة «لانسر إيفوليوشن 8»، التي يذكر أنه كان قد اشتراها بسعر 77 ألف دولار أميركي.

السيارات الشهيرة والطرازات العالمية ليست وحدها المفضلة لدى النجم الأميركي– الصيني، بل سنجد أيضاً العديد من النسخ الخاصة المخصصة له، حيث يكون من أبرزها نسخة تحمل اسمه من «لامبورجيني أفينتادور»، البالغة قيمتها 1.18 مليون دولار، والتي حصل عليها كهدية عند بلوغه عامه الـ60.

كما كانت شركة «ميتسوبيشي»، قد طرحت إصداراً خاصاً باسم «جاكي شان» من طراز «لانسر إيفوليوشن IX» في العام 1995، حيث قامت بإنتاج 50 نسخة منها فقط تحمل جميعاً توقيعه، حيث ما زال يمتلك الممثل المعروف نسخة منها حالياً. هذا ولا يجب أن ننسى في النهاية ذكر امتلاكه أيضاً لنسخة من «لامبورجيني مورسيلاجو» الرياضية البالغ سعرها 250 ألف دولار أميركية، بالإضافة إلى سيارة «سوبارو أمبريزا» البالغ سعرها 32 ألف دولار.