أكثر 5 سيارات طلباً من لدى الرجال حول العالم لمواصفاتها الـ "رجولية" ..

Hummer H2
Cadillac Escalade
Mercedes-AMG G"
Toyota Land Cruiser
Wrangler  

 كل رجل يختار سيارة تشبهه أو تضفي عليه أناقة وجاذبية تنسجم مع صفاته ومزاياه الخاصة، فالرجل الذي يشعر بقوة رجولته وجاذبيته، وأنه صاحب طلة وهيبة، لا بد أن يختار سيارة تعمق إحساسه هذا، وتضفي عليه هيبة أكبر خارج حدود منزله ومحيطه الاجتماعي، وصدق من قال: "تعرف المرأة طبيعة الرجل ومكانته الاجتماعية وصفاته.. من سيارته"، وقد صنف موقع "كارس ويك"-

Carsweek

أفضل خمس سيارات مفضلة لدى الرجال حول العالم، لمواصفاتها الرجولية الخاصة، حسب موقع "كارس ويك" وموقع "سبوتنيك":

الشكل الخارجي للسيارات خشن وقوي

اعتمد الموقع في تصنيفه لهذه السيارات الخمس على الشكل الخارجي للسيارة، والذي يمتاز بشيء من الخشونة، بالإضافة لقدرة هذه السيارات على السير في الطرق الوعرة والجبلية وعدد من المواصفات الفنية الأخرى.

في القمة"Mercedes-AMG G"

احتلت سيارة الدفع الرباعي الألمانية "مرسيدس إي إم جي..جي 63" القمة والصدارة في قائمة السيارات، فعلى الرغم من التغييرات الكبيرة، التي حصلت عليها السيارة من تصميم جديد وميزات فنية إضافية.

إلا أن السيارة لاتزال تحافظ على شكلها الأولى المربع الخشن، بالإضافة لقدرتها على السير في الطرق الوعرة وصالونها الداخلي الذي يتميز بالأناقة.

Hummer H2

في المرتبة الثانية جاءت سيارة "خامر إتش 2" الأميركية، فعلى الرغم من أن تاريخ إنتاجها يعود لعام 2009، إلا أن هذه السيارة ماتزال مطلوبة لدى الكثيرين. وتتميز السيارة بمحرك "8 في" بحجم 6.2 ليتر.

Cadillac Escalade

حلت في المركز الثالث سيارة "كاديلاك إسكاليد " الأميركية، والتي تعتبر إحدى أشهر السيارات في هوليوود، السيارة التي حافظت على شكلها الخارجي بشكل كبير بعد فترة طويلة من إنتاجها.

على الرغم من إدخال الكثير من التعديلات على صالونها، بالإضافة لقدرتها العالية على السير في الطرق الوعرة.

Wrangler  

جاءت في المركز الرابع سيارة  "رانجلر" الأميركية من شركة "جيب"، وتعتبر هذه السيارة تقليدية لسيارات الدفع الرباعي.

ودخلت هذه السيارة القائمة لتاريخ الشركة مع هذا النوع من السيارات بالإضافة لقدراتها على السير في الأماكن شديدة الوعرة. واستلهم اسهمها من حياة رعاة البقر، حيث تعد بمثابه الحصان الأصيل الوفي في أشد الأماكن وعورة في الجبال أو الصحراء.

Toyota Land Cruiser

حلت في المركز الخامس سيارة "تويوتا لاند كروزر" اليابانية، كإحدى السيارات الكلاسيكية المطلوبة بشكل كبير من قبل الرجال.

فبالرغم من التحسينات الكثيرة على السيارة وأنواعها، إلا أنها مازالت تحافظ على شكلها التقليدي المحبب من قبل الرجال كثيراً.

ويتميز الرجال الذين يفضلون هذه السيارات الرجالية، بأنهم يتمتعون بصفات رجولية واضحة، وثقة كبيرة بالنفس، وحباً للمغامرة ورحلات التخييم والسفاري، وقضاء إجازات غير تقليدية مع سيارتهم الرجولية ذات القدرة العالية على تحمل درجات الحرارة والوعورة في الطرقات الصحراوية والجبلية.