شهور قليلة وتظهر MINI الرياضية

سيارة MINI John Cooper Works GP الرياضية
مني الجديده اسرع و اقوي من اي وقت
محرك رباعي الأسطوانات باستطاعة 220 كيلوواط/300 حصان
سيتم إنتاج هذه السيارة المذهلة بإصدار محدود قدره 3000 وحدة فقط
التقنيات الحديثة المستخدمة في المحرك ونظام التعليق
التصميم الدقيق للشكل الخارجي

سيارة MINI John Cooper Works GP الرياضية تم تزويد النسخة الجديدة منها، والتي تتربع على عرش هذه الفئة من السيارات بمحرك رباعي الأسطوانات باستطاعة 220 كيلوواط/300 حصان وشاحن توربيني مزدوج MINI TwinPower Turbo؛ مما يجعل منها أسرع وأقوى سيارة MINI يسمح لها بالسير على الطرقات على الإطلاق. سيتطلب طرح هذه السيارة بعض القرارات السريعة، وسيتم إنتاج هذه السيارة المذهلة بإصدار محدود قدره 3000 وحدة فقط.

ويشعر كل من تتاح له فرصة الجلوس خلف مقود هذه السيارة الرياضية بامتياز بمتعة القيادة، ويخامره إحساس سائقي سباقات السيارات.

وتدخل عمليات تطوير وإنتاج سيارة MINI John Cooper Works GP الجديدة في مرحلة حاسمة، حيث سيتم إجراء اختبارات الطرق على جميع السيارات في الأشهر القليلة القادمة.

التصميم الدقيق للشكل الخارجي والذي يساعد على التقليل من مقاومة الهواء والاستفادة منه في زيادة الثبات على الطريق، والوزن المثالي للسيارة بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في المحرك ونظام التعليق، تتكامل جميعها معًا في هذه السيارة لتقدم أداءً مثاليًا ومميزًا.

    

 ترتكز سيارة MINI John Cooper Works GP الجديدة على الإرث الكبير والتاريخ العريق، الذي تمتلكه MINI في صناعة السيارات الرياضية لتقدم سيارة سباق متفوقة، في الحقيقة تجسد هذه السيارة مفهوم السيارة الرياضية في حده الأقصى. لقد تم إنتاج النسخة السابقة من هذه السيارة بإصدار محدود بلغ 2000 سيارة، وكذلك كان الأمر مع الإصدار الأسبق MINI Cooper s الذي تم إنتاجه في عام 2006. ومنذ ذلك الوقت أصبح كلا الطرازين على قائمة أكثر السيارات المطلوبة لدى هواة جمع السيارات. وينتظر هواة العلامة التجارية MINI والعلامة التجاريةJohn Cooper Works الإصدار الجديد بفارغ الصبر.