بالصور: أسطول طائرات وسيارات ودراجات براد بيت

براد بيت عام 2014 يقود دراجته لاري الهندية
أستون مارتن فانكويش موديل 2015 قدمت هدية لبراد بيت
اقتنى براد بيت أودي ميو7 لعائلته
أنجلينا جولي كانت تستمتع بركوب دراجات براد معه
براد بيت عام 1996 يقود سيارته الجيب شيروكي
براد بيت مع سيارته شينيا كيمورا
براد بيت يصور أضرار نيسان التي اصطدمت سيارته تسلا بها
براد بيت يغادر مكان الحادث وسيارته تسلا بحالة جيدة
براد بيت يقود إحدى دراجاته التي يمتلك مجموعة هائلة منها
براد بيت يقود سيارته شيفروليه تشيفي تاهو في شوارع لوس أنجلوس المزدحمة
براد بيت يناقش مالكي سيارتي نيسان وكيا سول الذي اصطدمت سيارته تسلا بسيارتيهما
صور براد زوايا نيسان المتضررة بهاتفه ومالكها يقف بجانبه
طائرة سوبر مارين سبتفاير الحربية اشتراها ب3ملايين و300 ألف دولار
طائرة هيلوكوبتر تلقاها براد بيت هدية من زوجته السابقة أنجلينا جولي
عندما يقود براد بيت سيارته كمارو يغلق فتحة البانوراما في لوس أنجلوس
كان براد أحد المشاهير المعدودين الذي اقتنى بي إم دبليو هيدروجين7
من القواسم المشتركة التي جمعت الثنائي برانجلينا عشق السيارات السريعة والجيب
يعشق براد بيت دراجاته كثيرا

 براد بيت"54 عاماً" نجم هوليوود، الأكثر وسامة وجاذبية، أحد أشهر أثرى نجوم العالم بفضل مسيرته السينمائية الطويلة والناجحة منذ عقود. يحظى باحترام عالمي كبير جراء أعماله الخيرية وأعماله الفنية، التي تحقق أعلى الإيرادات في دور الشباك العالمية خاصةً فيلمه الأشهر "مستر ومسز سميث" مع حبيبته وزوجته السابقة وأم أولاده، سفيرة النوايا الحسنة للاجئين، النجمة العالمية أنجلينا جولي. والحائز على جائزة أهم الجوائز العالمية مثل: "أوسكار" و"غولدن غلوب" العالميتين.

ومثله مثل أي نجم عالمي يمتلك أسطولاً فريداً من الطائرات والسيارات الفارهة والدراجات النارية الثمينة.

ويمتلك بالإضافة إلى طائرات تنقلاته الصغيرة، مجموعة سيارات ودراجات مميزة ورائعة. ولا يلزم نفسه باقتناء ماركة بعينها، لعشقه التنويع والتغيير فيها. ويمتلك أجمل طائرة وسيارة تلقاهما هدية رائعة ثمينة من أقرب الناس إلى قلبه.

 

مولع بإثارة قيادة الدراجات النارية

يحب براد بيت الحفاظ على خصوصيته العائلية والخاصة، لكنه يفشل في ذلك عندما يقود سياراته أو دراجاته السريعة المولع بها، والتي تشعره قيادتها بالإثارة البالغة والمتعة الفائقة؛ لهذا يصبح بقيادته لها هدفاً سهلاً لعدسات الباباراتزي، وعدسات المعجبين؛ حيث يتداولون صوره بمتعة أو يستثمرونها ببيعها لبعض الوسائل الإعلامية بأثمان باهظة.

وينجح أحياناً حسب مصادر مقربة منه، بالتواري عن الأنظار عند وضعه خوذة على رأسه عند قيادته إحدى دراجاته النارية، ويخفض رأسه للأمام؛ حتى لا يعرفه أحد من عينيه أو من نوع دراجاته الشهيرة بالمنطقة التي يقيم فيها.

وهذا ما يمتلكه براد بيت من سيارات ودراجات وطائرات في منازله المتعددة، التي امتلكها عبر عقود منذ انطلاق اسمه في فضاء الفن والشهرة.

طائرة هيلوكوبتر بقيمة 1. 6 مليون دولار هدية من أنجلينا جولي

ووفقا لـ "بزنس أنسايدر" و"ديلي ستار" و"جالوبنيك" وبرامج المشاهير في القنوات الأميركية، فإنه تلقى طائرة هيلوكوبتر بقيمة "1. 6" مليون دولار، ودروساً مكثفة في الطيران، هدية من زوجته السابقة نجمة هوليوود الجميلة أنجلينا جولي، وكانا عندئذ يعيشان بسعادة مع أطفالهما الستة، وشهيرين من قبل الصحافة بلقب "برانجلينا"، واشتق اللقب من أسميهما الأولين.

ويحتفظ براد بيت بطائرته الهيلوكوبتر، التي تعد ذكرى رومانسية جميلة من زوجته السابقة في منزلهما المشترك آنذاك في "شاتو ميرافال" في جنوب فرنسا، ومميزة برحابتها وفيها ثمانية مقاعد بعدد أفراد أسرتهما، هما وأبناؤهما الستة، فكانوا يطيرون بها من فرنسا إلى أي دولة بالعالم في عطلهم وإجازاتهم العائلية المشتركة.

طائرة "سبتفاير" الحربية بقيمة 3. 3 مليون دولار

يعتبر براد بيت من النجوم القلائل، الذين يجيدون الطيران، حيث تلقى دروساً في أكاديمية أكسفورد للطيران حتى أصبح بارعاً بأسراره. واشترى طائرة سوبر مارين "سبتفاير" الصغيرة، التي بقيت محفوظة منذ الحرب العالمية الثانية، وصمم مثلها بعد انتهاء الحرب، وهي بمقعد واحد فقط.

وقيادتها ممتعة جداً، وعدد قليل من الناس يملكها في أوروبا وأميركا.

أستون مارتن فانكويش قدمت له: هدية بقيمة 300 ألف دولار

ما الذي يمكن شراؤه هدية قيّمة لأشهر وأثرى نجم في العالم كبراد بيت؟ سألت أنجلينا جولي هذا السؤال لنفسها عام 2015، وأهدته سيارة "أستون مارتن فانكويش"، التي صنعت بنسخ محدودة، ويصل ثمنها إلى 300 ألف دولار، وأضيفت إليها مواصفات خاصة بطلب أنجلينا التي أهدتها لزوجها عام 2015 قبل طلاقها منه بعام واحد، كعربون حب وعرفان لدعمه الكامل لها خلال إجرائها عملية جراحية استأصلت فيه رحمها للنجاة من مرض وراثي في عائلتها.

وهي مصنوعة كاملاً بمادة "كاربون فايبر" ليكون وزنها خفيفاً ورياضياً، وإطاراتها كبيرة بقياس "20 إنش" (بوصة)، وهي بمحرك 12 في، 6000 سي سي، بقوة 568 حصاناً. ويتميز جيرها بـ8 سرعات. ويتسارع محركها بنصف ثانية من صفر إلى 96 كيلومتراً في الساعة. وتصل سرعتها القصوى إلى "320"كيلو متر.

اختار سيارة تسلا إس الصديقة للبيئة لمشاويره العائلية

واختار براد بيت سيارة تسلا الكهربائية الصديقة للبيئة، موديل "إس" باللون الأسود، لمشاويره العائلية مع زوجته السابقة أنجلينا جولي وأبنائهم الست.

ارتكب حادثاً بسيطاً بسيارته تسلا

    

وارتكب براد بيت حادثاً لا يذكر عام 2018 الماضي، بسيارته الكهربائية تسلا مع سيارتين عابرتين من نوع "نيسان" فضية اللون، و"كيا سول" أخرى سوداء في لوس أنجلوس في فبراير 2018 الماضي، وصور براد شخصياً كأي سائق محترف عادي، أضرار سيارته، والسيارتين المتضررتين من صدم سيارته لهما من كل الزوايا بعدسة هاتفه الشخصي، وقام بإصلاحها ودهانها بشكل جيد عند وكيلها، وأبقاها في حيازته ولم يبعها كما يفعل بعض المشاهير عند تعرض إحدى سياراتهم لأول حادث معه.

   

وتميز حديثه مع مالكي السيارتين الذي صدمهما بسيارته بالود، حيث كانا مسرورين أن الحادث الذين تعرضا له معه، وتصافحا والتقطا معه صوراً تذكارية.

يستمتع بقيادة "شيفروليه كمارو إس إس"

ويمتلك براد بيت سيارة شيفروليه كمارو موديل "إس إس" بقدرة 400 حصان تسمح له القيادة بسرعة هائلة وسط ازدحام مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. ومع أنها ذات فتحة بانوراما واسعة فأنه يغلقها عمداً حين يكون بمفرده أو مع عائلته لتجنب حروق الشمس في الصيف وعدسات الباباراتزي الذين يطاردونه بعدساتهم البعيدة المدى.

يحب سيارته جيب الشيروكي منذ عام 1996 فهل مازال محتفظاً بها؟

ويستمتع براد بيت بقيادة سيارات الجيب ذات الدفع الرباعي عندما لا يقود دراجاته النارية الكثيرة، خاصةً سيارته "جيب شيروكي" منذ عام 1996، وظهر يركبها عام 1996، وكان أصغر من الآن بـ23 عاماً. وتؤكد مقالات في مواقع إلكترونية في الإنترنت، أنه مازال محتفظاً بها، وازداد هذا اليقين لدرجة الوثوق، لحبه الكبير لسيارات الجيب خلال حياته الطويلة كأعزب قبل تحوله إلى اقتناء السيارات العائلية الواسعة من أجل أطفاله الست.

يحلق مع سيارته "شيفروليه تشيفي تاهو"

وعندما يريد أن يحلق بالقيادة في مرتفعات السرعة يقود سيارته الخارقة الصلبة القوية "شيفروليه تشيفي تاهو" ذات الدفع الرباعي، وبالطبع لا يمكن أن يخفي هويته داخلها في شوارع لوس أنجلوس أبداً؛ حيث تغيرت صورته بقيادة سيارته يوما بـ"تشيفي تاهو" إلى مطعم ماكدونالدز، من نجم رومانسي شعبي بسيط إلى أحد أبرز النجوم الأثرياء الذي لم يعد يندهش أحد برؤيته يعيش كالأثرياء ببذخ، ويقود سيارات الجيب الرباعية الفائقة السرعة كرينج روفر أو "چي واغن" أو "تشيفي تاهو".

بي إم دبليو – هيدروجين 7

قبل اقتناء براد بيت لسيارته الكهربائية الصديقة للبيئة "تسلا" بسنوات كثيرة، اقتني سيارة "بي إم دبليو –هيدروچين 7" أكثر السيارات الصديقة للبيئة فخامة وراحة آنذاك، وكان عدداً قليلاً من كبار المسؤولين الأمريكان والمشاهير يقتنونها. فبالهيدروچين فقط تسير حوالي 125 ميلاً فقط، أما إذا وضع معها أيضاً وقود البنزين فإنها تسير 300 ميلاً.

اقتني "أودي كيو7" لعائلته

اقتني براد بيت سيارة الدفع الرباعي المتطورة الفخمة "أودي كيو7" لعائلته؛ حيث تتمتع بمواصفات أمان عالية للأطفال، وتتحول لسيارة رياضية بمحركها القوي حين لا يركبها الأطفال. أي أنها سيارة متعددة الوظائف، ورياضية، لا تقل خفة وسرعة عن "لامبورغيني" وبورش كايين" و"طوارق فولكس فاغن" و"أوروس" الروسية الحديثة.

يرتاح في سيارته "لكزس إل إس 460 إف" الرياضية

يرتاح براد بشكل خاص بقيادة سيارته الفاخرة "لكزس إل إس 460 إف" العائلية الرياضية التي تتمتع بكاميرا خلفية ومواصفات تقنية متطورة جداً.

دراجة "إيكوسي طراز إكس إكس" المصنوعة كاملاً من التيتانيوم أثمن دراجة لدى براد

في عام 2013 اشترى براد بيت دراجة نارية نادرة وثمينة جداً لا يمتلكها سوى الأثرياء والمشاهير، وامتلاكها إبراز لمكانة مالكها الرفيعة، وهي درجة "إيكوسي سيريز إكس إكس" المصنوعة كاملاً من مادة الـ"تيتانيوم"، وتعتبر أغلى دراجة نارية في العالم؛ حيث يصل ثمنها إلى "300" ألف دولار، وهي بقيمة سيارة "أستون مارتن فانكويش التي أهدته اياها أنجلينا، واشترتها له بـ300 ألف دولار.

وتتميز بمحركها المصنوع من الألمونيوم بقوة "225" حصاناً، وتصل سرعتها إلى 250 ميلاً في الساعة. وشوهد يقودها في بداية شرائه لها.

وتعتبر من أكثر الدراجات طلباً من الأثرياء والمشاهير؛ لتقديمها هدية ثمينة في المناسبات الخاصة.

دراجة "دوكاتي 696" أقرب دراجاته لقلبه

ويمتلك براد بيت مجموعة دراجات نارية سريعة وجبارة في أكثر الطرق وعورة؛ لكنه يحب جداً دراجة " دوكاتي 696" الشهيرة بلقب "الوحش" لقوتها في كل أنواع الطرق الرملية والوعرة.

دراجة "هوسكفارنا نودا 900 آر" الألمانية

تتميز دراجة "هوسكفارنا نودا 900 آر" التي يلمح براد بيت يقودها كثيراً؛ حيث يقيم في مشاويره النهارية والليلية بأنها ذات هيكل خفيف الوزن، ومحرك بقوة "900" سي سي، ورياضية وسهلة القيادة، وتتفرد بوجود أحدث التقنيات فيها التي توفر لسائقها سرعة قياسية ومتعة فائقة من صانعتها شركة "بي إم دبليو" الألمانية العريقة. ولونها مزيج ما بين الأحمر والأبيض والأسود في أجزاء جسمها المعدني.

دراجة "إم في أغوستا بروتالي" الإيطالية

يفخر براد بيت بامتلاكه دراجة "إم في أغوستا بروتالي" الإيطالية المحدودة النسخ في العالم؛ حيث صنع منها حوالي 30 نسخة فقط، ويتجاوز ثمنها الـ"26" ألف دولار. وبدأت تصنع في عام 2001، ومخصصة لعشاق سباقات السرعة بها، لكن دراجة براد بيت مخصصة للطرق الوعرة البرية أكثر منها لشوارع المدينة.

وليس براد بيت النجم الوحيد الذي يمتلك مثل هذا النوع المميز من الدراجات، فكثير من المشاهير لديهم مثلها، خاصة بطل الفورمولا 1 لويس هاميلتون، الذي تعاون مع شركتها الصانعة وأصبح سفيراً لعلامتها التجارية، وحصل على نسخة خاصة منها حملت اسمه، وأطلق عليها اسم "إم في أغوستا "إل إتش 44" صنع منها "44" نسخة فقط، وبيعت الواحدة منها بـ"71500 " ألف دولار، ووصف سعرها بأنه بسعر سيارة فارهة. وتصل سرعة الدراجة إلى حوالي "256" كلم بالساعة.

يملك دراجتين "جيسي روك"

ويمتلك أيضاً دراجتين ناريتين فائقتي السرعة من ماركة وطراز "جيسي روك" الذي شوهد يقودهما بمتعة في شوارع لوس أنجلوس.

متعة لا توصف لقيادة دراجة "لاري" الهندية

ويمتلك أيضاً دراجة "لاري" الهندية التي أحبها كثيراً، ويجد متعة في قيادتها لارتفاع مقوديها للأعلى بصورة لافتة وقيادتها بمثابة ممارسة رياضية مجهدة وممتعة في آن معاً.

ومما لا شك فيه أن هذا الأسطول لا يملكه كل مشاهير هوليوود، وإنما عدد قليل من النجوم، أحدهم براد بيت. وأسطول براد بيت استثنائي؛ لأنه نجم استثنائي بشهادة النقاد ولجان التحكيم والملايين من معجبيه.