شاهد... "جييلي" تبدأ تحدياً حامياً مع "تسلا" بسيارتها الجديدة

إطلاق سيارة جديدة أطلقت عليها اسم "جي 11 GE11"
أنظمة تنقية الهواء والتحكم بدرجة حرارة المقاعد
كهربائية بأكملها

أخيراً، ظهرت شركة سيارات جديدة في العالم، تنافس الشركة الأميركية العالمية "تسلا" في أفكارها وصناعتها المتطورة في عالم المحركات، وهذه المرة تبدأ المنافسة الجديدة في الصين، حيث أعلنت شركة "جييلي Geely" التي تعد أول شركة سيارات خاصة في البلاد، عن نيتها إطلاق سيارة جديدة أطلقت عليها اسم "جي 11 GE11"، والتي من المتوقع أن تصبح المنافس الرئيس لسيارات "تسلا" في العالم، وفقاً  لـ"روسيا اليوم".

 

وبحسب الموقع نفسه، ستأتي السيارة الصينية الجديدة بهيكل "سيدان"، وبتصميم يشبه تصاميم سيارات شركة "فولفو" من الفئة "أس S"، والتي كانت قد طرحت في السنوات الأخيرة الماضية، أما بما يخص مقابض الأبواب، فسوف تندمج داخل الهيكل، تماماً كتلك الموجودة في سيارات "تسلا".

 

 

ومن الداخل، ستأتي "جي 11 GE11"، بواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين اثنتين تعملان بواسطة اللمس، وبالإضافة إلى مقود رياضي مميز، وأحدث أنظمة الـ"مولتيميديا" التي تستجيب للأوامر الصوتية للسائق، إلى جانب أنظمة تنقية الهواء والتحكم بدرجة حرارة المقاعد.

 

وأضاف موقع "روسيا اليوم"، أن هذه السيارة الجديدة من شركة "جييلي Geely"، ستعمل بمحرك كهربائي بعزم 177 حصاناً، قادر حلى تحريكها بسرعة 155 كلم/ ساعة، وستزود ببطاريات تكفيها لقطع مسافات تصل إلى 400 كلم بالشحنة الواحدة.