جيجي حديد من الموضة إلى السيارات!

جيجي حديد
جيجي حديد عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني
استعانت شركة بي أم دبليو بالموديل العالمية جيجي حديد
سيارة بي أم دبليو

عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني رغم تفاعلها وحبها الشديد للأزياء؛ لكنها احتكت مرة واحدة بالسيارات مباشرة خلال عملها إعلاناً لسيارة بي أم دبليو، وهي سياراتها المحببة؛ حيث استعانت شركة بي أم دبليو بالموديل العالمية جيجي حديد؛ للإعلان لها عن سيارتها الرائعة M2. ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة للغاية.

الإعلان حمل اسم «EYES ON GIGI HADID» أو عينك على جيجي حديد، وتكمن فكرته في قدرتك على تحديد السيارة التي توجد بها الموديل.

قد يكون الأمر سهلاً، ولكنه في الحقيقة محير للغاية؛ لأن السيارات ستسير وبشكل غير منتظم، وستفقد تركيزك وسيكون من الصعب تحديد السيارة التي تحمل جيجي حديد.

   

وأعلنت الشركة الألمانية عن جائزة لمن يقوم بالإجابة بشكل صحيح عن هذا السؤال، وقامت بوضع عنوان لموقع إلكتروني؛ لكي يتمكن الجميع من الدخول وتحديد السيارة الصحيحة.

يذكر أن جيجي شاركت في أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، وقد اختارت أجمل تصاميم الأزياء وأكثرها أناقة، من دار «تومي هيلفيغر» بإطلالتها التي جمعت بين الأناقة والعصرية، حيث اختارت معطفاً طويلاً من الجلد باللون الأحمر العنابي، مع جزمة عالية من اللون نفسه، ومن تحته نسقت توب باللون الرمادي والعديد من الإكسسوارات الشبابية، وقد بدت أنيقة وجميلة.

الفيديو:https:--www.youtube.com-watch?v=PFromjDa9KE