عشاق الأودي من نجوم الريال يتسلمون نسختهم

أودى تمنح سيارات هدية لريال مدريد
الحارس الجديد لمرمى الريال كورتوا
الحارس كيلور نافاس
اللاعب رافاييل فاران
اللاعب ماركو أسنسيو
فينيسيوس جونيور
نجم ريال مدريد إيسكو

نجوم فريق ريال مدريد الإسباني العاشقين لسيارات أودي الألمانية ظهروا في الصور التي التقطتها عدسة الشركة أودي حينما سلمت اللاعبين أحدث سياراتها كراعٍ رسمي للفريق؛ حيث ظهر في هذه الصور كل من اللاعبين النجوم كوتو حارس المرمى الجديد، وكيلور نافاس الحارس القديم، واللاعبين رافاييل فارانا وماركو أسنسيو وفينيسيو وإيسكو.

      

وقد أقدمت شركة «أودي» الألمانية العريقة في عالم المركبات على هذه العادة لطالما كانت الراعي لفريق القرن في القارة الأوروبية العجوز؛ حيث قدمت، سيارات جديدة للاعبي الفريق الملكي الإسباني «ريال مدريد».

الهدية تعتبر عادة تقدم سنوياً لكل لاعبي الفريق من الراعي الرسمي للفريق «أودي»، وظهر نجوم ريال مدريد مع السيارات الجديدة أثناء تسلمها أمام عدسات وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

يأتي هذا المشهد ضمن الحملات الترويجية التي تقوم بها أودي؛ من أجل جذب اهتمام المستهلكين، وللتأكيد على تفوقها في عالم صناعة السيارات.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد منتشٍ بآخر انتصاراته على فريق «أياكس» الهولندي على ملعب الأخير، ويستعد لمواجهة فريق ليفانتي في الجولة رقم 25 من الدوري الإسباني، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و9 نقاط عن برشلونة المتصدر.