الشرطة السعودية تضم "جيب رانجلر" القوية إلى أسطولها

الشرطة السعودية تضم سيارة جيب رانجلر القوية إلى أسطولها

 تملك الشرطة السعودية أسطول سيارات ضخم يتميز بوجود أضخم وأقوى وأسرع السيارات العالمية لحماية الشعب السعودي، وضمان قوة مطاردة المجرمين والمتعدين على القانون والمواطن.

وتستعد وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية لاستقبال أنواع جديدة من السيارات للانضمام لأسطول سياراتها الشرطية، وهذه المرة ستكون من طراز "جيب رانجلر" المعروفة بقوتها وصلابتها وقدرتها على السير بأصعب الطرق الصحراوية والوعرة، حيث تم توقيع عقد بين المتحدة للسيارات الموزع لسيارات "جيب "في المملكة والداخلية السعودية على توريد عدد من موديلات "رانجلر" إلى قوات الأمن والحماية في الوزارة حسب موقع "سيارات" المتخصص.

وقالت "المتحدة " للسيارات أن هذا الأمر يعتبر تجسيداً لثقة المسؤولين في الداخلية بسيارات "رانجلر" وقدراتها وما توفرها من اعتمادية وقوة . ولم يتم الاعلان عن عدد السيارات التي تم التعاقد عليها ولكن سيارات "رانجلر" تعتبر من السيارات المناسبة حسب تأكيد موزع جيب لمسؤوليات الأمن وتوفير الحماية في طرق المملكة بفضل نظام الدفع الرباعي وقدرتها للتعامل مع الطرق الوعرة.

واعتبر هذا الإختيار في مكانه تماما.

فالشرطة السعودية مشهورة باستعانتها بأحدث أدوات وتقنيات وموديلات السيارات التي تسهل لها القيام بمهامها الأمنية بامتياز وجدارة.