مجموعة الـ25 للرولز - رويس تبهر جنيف

سيارة رولز رويس
رولز رويس تستعرض عضلاتها في معرض جينف ٢٠١٩
رولز - رويس فانتوم بنسخة ترانكويليتي سيارة مصممة للأشخاص الذين يهدفون ويحققون المستحيل
داخلية السيارة
عالم الرفاهية
وقد تمّ اختيار اللون الأزرق النيلي Galileo Blue لمنح الطابع الديناميكي
أثارت شركة رولز - رويس كارز إعجاب ضيوف ومرتادي معرض جينيف الدولي للسيارات

أثارت شركة رولز - رويس كارز إعجاب ضيوف ومرتادي معرض جينيف الدولي للسيارات، بعد أن

كشفت عن واحدة من مجموعة رائعة من 25 سيارة فانتوم إلى جانب سيارة كالينان المصممة حسب الطلب، والتي يتمّ الكشف عنها للمرّة الأولى. ونسختين من بلاك بادج وسيارة من طراز داون مصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، كلّ منها مستوحى من ذوق جيل جديد من روّاد الأعمال الأكثر شباباً، وأكثر حزماً الذين شدّهم اهتمامهم إلى العلامة.

   

فانتوم ترانكويليتي Phantom Tranquillity

رولز - رويس فانتوم بنسخة ترانكويليتي سيارة مصممة للأشخاص الذين يهدفون ويحققون المستحيل. إنّها تعبيرٌ عن مكانة فانتوم كالأيقونة الأكثر ندرة ورغبة للاقتناء في عالم الرفاهية. وهذه المجموعة تقتصر بشكل حصري على 25 نموذجاً حول العالم، وهي متاحة بطرازي فانتوم وفانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدة، والتي سبق وقام هواة الجمع المتميّزين بشرائها.

كالينان جنيف 2019

بعد إطلاقها العالمي من أعلى قمم غراند تيتون في وايومينغ، تجمع سيارة كالينان بنسخة جنيف 2019 بذكاء ما بين المفاهيم المميزة للرفاهية والمنافع الوظيفية التي تجسّدها كالينان. وتمّ تطبيق الطلاء الخاص بالعلامة ذات الطبقات الخمسة باللون الذهبي Petra Gold مع خطّ جانبي باللون الأزرق الكحلي Navy Blue وداخلية بلون الشوفان Oatmeal، مما يذكّر بدرجات اللون الكاكي الذي كان يرتديه المستكشفون، بينما تحتفي مقصورة السيارة باللونين الكحلي ولون الشوفان بنسق الألوان العملية نفسه والمشغول بأجود أنواع الجلود. إضافة إلى ذلك، يرصّع الكسوة الخشبية من خشب الجوز الملكي غير المعالج ذات المسام المفتوحة ساعة مصممة حسب الطلب وشباك مكبّرات الصوت المصنوعة من الألومينيوم المصقول بدرجة عالية، والتي تشير إلى براعة رولز - رويس في مجال أنظمة الصوت الخاصة بها.

      

بلاك بادج

منذ أن طرحت رولز - رويس موتور كارز عائلة سيارات بلاك بادج، لقيت العلامة استجابة عدد كبير من عشاق سياراتها الأصغر سناً، من خلال تطوير الوجه الأكثر جرأة للعلامة مع توصياتهم الشخصية الأكثر تعبيراً عنهم. وفي معرض جنيف للسيارات، تقدّم رولز - رويس نسختين قوّيتين مستلهمتين من أذواق الشريحة الجديدة من روّاد الأعمال الذين يرغبون في تعزيز طابع سياراتهم الخاصة من رولز - رويس.

وقد تمّ اختيار اللون الأزرق النيلي Galileo Blue لمنح الطابع الديناميكي الذي يميّز بلاك بادج رايث شخصية درامية، بينما تمّ تطبيق الخطوط الجانبية باللون البرتقاليMandarin  بما يعكس التوجّه الدائم نحو التباينات الصغيرة ذات التأثير الكبير ضمن نسق الألوان في كلّ سيارة يتمّ تكليفها. أمّا في الداخل، فيتخلّل الجلود باللون الأبيض الناصع Arctic White والأزرق الكحلي Navy Blue لمسات باللون البرتقالي Mandarin  على حوافي المقاعد والخطوط الرفيعة التي تمتدّ عبر الكسوة الخشبية بينما تمّت حياكة نسق مسدّس واضح وجريء من الخيوط القطنية بين المقعدين الخلفيين.

حققت رولز - رويس موتور كارز أعلى معدّل من المبيعات السنوية في تاريخ العلامة الممتد على 115 سنة مع تسليم 4.107 سيارات لعملائها في أكثر من 50 دولة حول العالم عام 2018. وبموازاة ذلك، عزّزت الشركة ربحيتها وهي تستمرّ في كونها شركة مساهمة ذات قيمة عالية لمجموعة BMW. وفي عام واحدٍ من الأرقام القياسية المتعددة، تمتّعت دار الفخامة أيضاً بطلب غير مسبوق على إبداعاتها من السيارات المصممة حسب الطلب كما أطلقت سيارة كالينان، رولز - رويس سيارات الدفع الرباعي، والتي حصدت شهرة عالمية كبيرة.