فورد و"ليجو" تطلقان موستانج الكلاسيكية

شارات GT وعجلات بخمس شعاب وإطارات توفر قدرة عالية للثبات على الطرقات
السيارة مكونة من 1470 قطعة وتأتي مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل باللون الأزرق الداكن
سيارة موستانج الأيقونية الكلاسيكية
جناحاً خلفياً وأنابيب عادم عريضة؛ وجناحاً للمقدمة وخزاناً لأكسيد النيتروجين

استقبلت متاجر الألعاب في منطقة الشرق الأوسط بطلاً أمريكياً أصيلاً بوصول سيارة موستانج الأيقونية الكلاسيكية الشهيرة إلى مجموعة "ليجو كريتور إكسبيرت".

 

تحاكي سيارة "ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج" الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون بين فورد ومجموعة ليجو، طراز فورد موستانج فاستباك لعام 1967، وهي مكونة من 1470 قطعة وتأتي مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل باللون الأزرق الداكن وملصقات السباق البيضاء؛ وإضافة على غطاء المحرك؛ وشعار موستانج مطبوع؛ وشارات GT؛ وعجلات بخمس شعاب وإطارات توفر قدرة عالية للثبات على الطرقات.

 

وبارتفاعها الذي يزيد عن 10 سنتيمترات وطولها البالغ 34 سنتيمتراً وعرض قدره 14 سنتيمتراً، ستوفر السيارة الجديدة لعشاق بناء المجسمات فرصة تعديل سياراتهم الأمريكية الأيقونية وفقاً للمواصفات التي يفضلونها بفضل مجموعة الإضافات الاختيارية، والحفاظ في الوقت نفسه على هوية الطراز الممهور بشعار موستانج الشهير "الحصان".

 

وتشمل خيارات التعديل شاحناً فائق السرعة؛ وجناحاً خلفياً؛ وأنابيب عادم عريضة؛ وجناحاً للمقدمة وخزاناً لأكسيد النيتروجين، لتوفر بذلك تجربة بناء أصيلة للسيارة الرياضية الشهيرة.

 

يشار إلى أن النسخة المطابقة للتصميم الأصلي لعشاق بناء المجسمات إمكانية تخزين الأغراض في الصندوق أو رفع غطاء المحرك للكشف عن محرك V8 الضخم سعة 390 إنشاً مكعباً (6.4 لترات) إضافة إلى البطارية والخراطيم وكافة تفاصيل فلتر الهواء.