طائرات... «أوبر»: تكشف لك أغرب المفقودات التي «ينساها» الركاب في سياراتهم بأميركا

هذه قائمة بأغرب وأهم الأشياء والمقتنيات التي ينساها ركاب أوبر بأمريكا
احتل الهاتف المحمول المركز الأول في قائمة مفقودات الركاب بسيارات أوبر
أحد الركاب نسى كلبه ال شيواوا البالغ 8 أسابيع من عمره
الجمعة هو يوم فقدان جوازات سفر الركاب بسيارات أوبر في أمريكا
تم العثور على 6 قطع دجاج في سيارة أوبر تعود لراكب
عثر على رأس سلمون في إحدى سيارات أوبر
فقد أحد الركاب ضرس مطلي بالذهب بسيارة أوبر
يوم الأثنين هو أكثر الأيام التي يفقد الركاب ساعاتهم في سيارات أوبر

بعد فترة من كشف الطيارين والمضيفين أهم وأبرز ما ينساه ركاب الطائرة، وكان آخرها أماً مسافرة نسيت طفلها الرضيع في الطائرة، كشفت شركة «أوبر» الدولية للتنقل التي يتم استدعاء سياراتها عبر تطبيق «أوبر» الإلكتروني الذي يحمل على هواتف «أندرويد وآيفون» عبر الإنترنت قائمة لأغرب المفقودات التي ينساها الركاب في سياراتهم في الولايات المتحدة الأميركية.

الهاتف والكاميرا والمحفظة والمفاتيح تصدرت المفقودات المنسية،

فنشرت شركة «أوبر» وفقاً لموقع «سكاي نيوز» تقريراً عن الأشياء التي يفقدها الركاب في سيارات الأجرة التابعة لها، كما كشفت عن أكثر المدن الأميركية التي يضيع وينسى ركابها مقتنياتهم الخاصة داخل المركبات.

ونشرت الشركة على موقعها الرسمي، عدة قوائم للأشياء المفقودة داخل سياراتها بالولايات المتحدة في عام 2019.

وفي قائمة أكثر الأشياء المفقودة داخل «سيارات أوبر» تصدر «الهاتف المحمول» اللائحة، تلته «الكاميرا «في المركز الثاني، وجاءت ترتيبات المفقودات حسب الترتيب التالي:

1 - الهاتف النقال المحمول

2 - الكاميرا

3 - المحفظة

4 - المفاتيح

5 - الحقيبة الشخصية

هذه أغرب مفقودات الركاب الأميركيين

وظهرت بعض المقتنيات الغريبة في القائمة، مثل: كلب صغير من نوع «شيواوا» عمره 8 أسابيع، و6 قطع دجاج مقلي، وضرس مطلي بالذهب، ورأس سمكة «سلمون».

   

السبت والأحد أكثر الأيام التي ينسى الركاب مقتنياتهم

وفي تقريرها المثير، كشفت شركة «أوبر»: أن أكثر الأوقات التي يضيع فيها الركاب المقتنيات هي أيام السبت والأحد، بين الحادية عشرة مساء والواحدة فجراً، وليلة رأس السنة واليوم التالي لها، ويوم عيد الهلع «الهالوين»، الذي يصادف 31 أكتوبر (تشرين الأول) من كل عام.

في هذين اليومين تضيع جوازات السفر والساعات في سيارات أوبر فاحذروهما.

كما أشارت الشركة إلى أن يوم «الإثنين» هو يوم «فقدان الساعات»، حيث سجل فيه أكثر عدد من حالات فقدان هذه المقتنيات، بينما كان يوم الجمعة يوم فقدان «جوازات السفر»، فاحذروهما في حال سافرتم إلى أميركا، وأردتم التنقل بسيارات أوبر بين الأماكن والمدن الأميركية.

وما يضيع ويُنسَى من مقتنيات في سيارات أوبر بأميركا، ممكن أن يضيع وينسى أيضاً في سيارات أوبر في المدن العربية، فقليل من الحذر والكثير من التذكر يحمينا من نسيان أهم مقتنياتنا فيها اليوم وغداً وفي المستقبل.