سيارة الفارهة تلقتها بريانكا تشوبرا هدية من زوجها المغني نيك جوناس

بريانكا تشوبرا قالت أن من تتزوج الرجل المناسب ستحصل على سيارة مايباخ الفارهة
ربع مليون دولار ثمن سيارة مايباخ إس كلاس
نشرت بريانكا صورتهما مع الهدية مايباخ وقالت شكرا حبيبي أنت أفضل زوج على الإطلاق

لهدايا الأزواج المشاهير معنى خاص مميز لديهم، ولدى جماهيرهم، والنجمة الهندية العالمية بريانكا تشوبرا محظوظة بحب وكرم زوجها الفنان الشاب نيك جوناس.

وقد كشفت بريانكا تشوبرا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لها ولزوجها نيك جوناس أمام سيارة «مايباخ» الثمينة الفارهة وعلقت إلى جانبها قائلة: «عندما تتزوجي الرجل المناسب... ستحصلين على مايباخ». وأضافت تعليقاً رومانسياً آخر قالت فيه: «أحبك يا حبيبي... أنت أفضل زوج على الإطلاق».

وتلقت مئات التهاني بتغريدات «تويترية» إثر نشرها هذه الصورة الاحتفالية، وفقاً لموقع «المصراوي» ومواقع أخرى.

ثمنها ربع مليون دولار

ومعروف أن سيارة مرسيدس بنز «مايباخ إس كلاس» الألمانية الصنع والإنتاج، من أفخم السيارات الفارهة في العالم، وتعود ملكيتها إلى شركة «دايملر» التي تأسست عام 1909 على يد «فيلهام مايباخ»، وتعتبر من أغلى السيارات في العالم، وبيعت نسخة 2018 منها بربع مليون دولار، وبالتأكيد نسخة 2019 التي اختارها نيك جوناس لزوجته بريانكا تشوبرا قريبة من هذا السعر، وقد تزيد إن طلبها بمواصفات مميزة خاصة لزوجته لكونها أول هدية منه لها بعد زواجهما.

وتعد «مايباخ إس كلاس2019»، أول هدية قيمة تتلقاها بريانكا تشوبرا بعد مرور ما يقارب أربعة أشهر على زواجها من المغني الأميركي الشهير نيك جوناس الذي يصغرها سناً، والذي تم في شهر ديسمبر الماضي بحفلين في أميركا بلد زوجها، والثاني في بلدها حسب الأعراف والطقوس الهندية المحلية.

مولعة بدراجتها: دوكاتي

وتمتلك بريانكا تشوبرا مجموعة سيارات ودراجات سريعة ثمينة وفارهة تستمتع بقيادتها في الهند، وحيث تقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ومن بينها دراجة «دوكاتي» الإيطالية الفائقة السرعة. ومشهورة بريانكا بحبها للقيادة الآمنة، فتضع حزام الأمان بسيارتها، كما تحرص على وضع الخوذة عند قيادتها الدراجات النارية حسب الصحافة الأميركية.