هذه السيارة المفضلة لدى الفنان سعد المجرد

 صورة لسيارة مازدا التي شاركها سعد المجرد على الإنستغرام
سيارة رانغلر روبيكون
من داخل السيارة
السيارة التي يفضلها سعد

اعترف الفنان المغربي سعد المجرد قبل ثلاث سنوات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات " الأنستغرام"، أن من بين السيارات المفضلة لديه، هي يابانية الصنع من نوع مازدا 929 طراز 1977.

وكتب النجم المغربي حينها معلقاً على الصورة "السيارة التي صبرت معنا في الحلوة والمرة، Mazda1977 كانت منورة، في كليب المعلم، والآن ستشرفنا بحضورها في الكليب الجديد الذي سيتم طرحه بعد العيد".

هذه المازدا المميزة هي سيارة "كوبيه" بدفع خلفي ومزودة بمحرك من أربع أسطوانات يولد قوة 82 حصاناً وعزم دوران بقدرة 134 نيوتن ميتر ترافقه علبة تروس يدوية من أربع سرعات. هذا المحرك يسمح للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 13 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 165 كلم/ الساعة.

ورغم  الأحداث المتسارعة للقضايا التي عاشها خلال السنوات الماضية، إلا أنه ظهر مرة أخرى، مع سيارة كبيرة من نوع "جيب – رانغلر روبيكون" زرقاء، تم تزيينها بطريقة خاصة تلائم ذوقه الخاص، وذلك بإضافة رسومات ترمز إلى النجومية على أبواب السيارة.

ويتجاوز سعر سيارة الفنان سعد لمجرد 88 ألف دولار، أي ما يعادل أزيد من 83 مليون سنتيم، كما أنها غير متوفرة بأعداد كثيرة في المغرب.