شاهد: مسن يعتدي على سائقة حافلة بوحشية .. ولم تدافع عن نفسها.. لماذا؟

حافلة الركاب
هاجم مسن سائقة حافلة في الصين لإنها سألته عن تذكرة ركوبه المجانية

 التقدم بالسن لا يصيب أصحابه بأمراض الشيخوخة والزهايمر فحسب، بل يجعلهم أحياناً يفقدون السيطرة على أعصابهم لأتفه سبب، ويجعلهم أكثر عدوانية بصورة مبالغ بها ووحشية أحياناً بصورة غريبة.

طلبت سائقة الحافلة تذكرة المسن المجانية فهاجمها بوحشية

هاجم مسن من مدينة "يونغتشو" بمقاطعة "هونان" الصينية، سائقة حافلة ركاب عامة، طلبت منه إبراز تذكرته المجانية التي نسيها في البيت.

ونشرت قناة:

"Yongzhou" 

التلفزيونية "فيديو" حادث الاعتداء المروع الذي صورته كاميرات المراقبة في حافلة الركاب.

ضربها بوحشية بأدوات مختلفة

يسمع في الفيديو صوت صراخ العجوز، الذي يبلغ من العمر 80 عاماً، خلال مشاهدة الفيديو وهو يقول: "ما نوع هذه السياسة؟". ولم يكتف العجوز باستهداف السائقة بعكازه الذي انكسر نصفين من قوة الضربات، بل وتناول عصاة مكنسة طويلة عثر عليها في الحافلة وانهال بكل قواه يضرب السائقة المسكينة.

راكبة ضربت هي الأخرى لمحاولتها الدفاع عن السائقة

وحاولت إحدى راكبات الحافلة التدخل والوقوف بين العجوز والسائقة إلا أن المتقاعد الشرس انهال عليها بالضرب أيضاً. واتصل الركاب بالشرطة التي وصل عناصرها بعد 5 دقائق واعتقلوا المسن العدواني بعد محاولته الهرب من مكان الحادث. وفتحت السلطات المختصة تحقيقاً بالحادث ونقلت السائقة إلى المستشفى متأثرة بجراحها حسب موقع "لينتا رو" وموقع "روسيا اليوم".

احترام السائقة لسنه منعها من الدفاع عن نفسها خوفاً عليه من الأذى

قالت السائقة إنها لم تطلب من الرجل العجوز نقوداً، بل أرادت أن تذكره بإحضار التذكرة المجانية في المرة القادمة، ولم ترد له الضربات لأنها لم تكن تريد ضرب رجل عجوز .

وتسامح سائقة الحافلة معه يشير إلى إنها قد لا تقدم شكوى قانونية بحقه مراعاة لسنه.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية في الصين والعالم، وأثنى الجميع على أخلاق وتسامح سائقة الحافلة الطيبة.