أغلى مفتاح سيارة في العالم... سوار مصنوع بـ«قطعة من الفضاء»... وهذا هو سعره

المفتاح الفضائي مميز لسيارة الرولز رويس
يصلح المفتاح الفضائي لسيارات فارهة كالفيراري
يستخدم المفتاح بسيارة لامبرغيني أيضا
صنع مفتاح السيارة الثمين من نجم فضائي قديم يتجاوز عمره مليارات السنوات

من يملك سيارة فارهة ثمينة يعادل سعرها، سعر عدة منازل أوروبية فخمة، لا بد أن يتمنى الحصول على مفتاح ثمين ونادر، مناسب لسيارته المميزة، وتميزه عن السائقين الآخرين بكل شيء في عالم السيارات.

هذا الأمر لم يعد حلماً صعب المنال اليوم، لقد تحقق لكن بثمن باهظ جداً.

وأصبح بمقدور الأثرياء من مالكي السيارات الفاخرة اقتناء أغلى مفتاح سيارة في العالم، والذي يعادل ثمنه سعر منزل، نظراً للمادة «الفضائية» التي صنع منها.

ويصل ثمن المفتاح الذي يأتي على شكل سوار إلى 211500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 281 ألف دولار تقريباً، وهو مرصع بـ«الألماس» ومصنوع من «نجم» يزيد عمره على 4.9 مليارات عام، ويمكن استخدامه في فتح السيارات الفخمة مثل: «فيراري» و«لمبرغيني» و«رولز رويس».

ويعادل ثمن المفتاح:

S177 Full Meteorite

الذي تنتجه شركة «سينتوريون» سعر منزل في بريطانيا، بحسب مؤشر البيوت البريطاني. وكانت الشركة قد عرضت سابقاً نماذج مشابهة للمفتاح، لكنها مصنوعة من نيازك سقطت في أفريقيا، وقد بيعت كلها، الأمر الذي جعلها تفكر بمنتج أكثر فخامة، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني، وموقع «سكاي نيوز».

وبحسب مصنعي المفتاح، فإن صناعة الواحد منها يستغرق 70 ساعة عمل، وسيتوفر ابتداءً من شهر يونيو (حزيران) المقبل؛ حيث يمكن حجز موعد للمعاينة في صالة الشركة بلندن.