كيا تحصد جائزتين من جوائز الشرق الأوسط MECOTY 2019

كيا ستينجر جائزة أفضل سيارة بريميوم سيدان
حصدت سيارة كيا سيراتو جائزة أفضل سيارة سيدان

حصلت "كيا" على جائزتين بارزتين من جوائز "الشرق الأوسط للسيارات" لعام 2019، حيث حصدت سيارة "كيا سيراتو" جائزة أفضل سيارة سيدان، و"كيا ستينجر" جائزة أفضل سيارة بريميوم سيدان وتم استلام الجائزة من قبل شركة الماجد للسيارات الموزع الحصري لـ كيا.

وتعتبر جوائز "الشرق الأوسط للسيارات" في نسختها السادسة هذا العام، من أكبر وأهم الجوائز الإقليمية التي تكرّم التميز في قطاع السيارات في المنطقة، إذ تتبع منهجية ومعايير معقدة وشفافة في الانتقاء تم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل أهم الخبراء في عالم السيارات. وتضم لجنة تحكيم الجائزة مجموعة من ألمع الصحفيين المختصين في هذا القطاع.

ويجمع تصميم سيارة "سيراتو" الجديدة بين الترفيه والأداء العالي، ويتمتع بالعديد من مزايا السلامة المتطورة، بما في ذلك 6 وسائد هوائية (حسب الطلب)؛ وخاصية التحكم الإلكتروني بثبات السيارة؛ ونظام مانع انغلاق العجلات؛ وغيرها. ويبدأ سعرها من54,900 درهم إماراتي، مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم.

وتطرح سيارة "ستينجر" الجديدة مفهوماً مختلفاً لسيارات السيدان الرياضية، وتشكل تجسيداً عصرياً لسيارات لعبة السباق "غران تورزمو" الشهيرة. ويأخذ تصميم السيارة الداخلي طابع سيارات السيدان الرياضية الكلاسيكية، مع الصندوق الخلفي القابل للفتح ليصبح باباً خامساً للسيارة ويوفر مساحة كبيرة تتسع لحمولة بمقدار 406 لترات. وتحتضن "ستينجر" العديد من مزايا السلامة التي تضمن أعلى درجات الحماية للسائق والركاب، ويبدأ سعرها من 129,900 درهم إماراتي، ومع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم.