نيسان ألتيما 2019 متوفرة الآن بأسواق الإمارات

نيسان ألتيما 2019
نيسان ألتيما 2019
نيسان ألتيما 2019
تكنولوجيا جديدة نيسان ألتيما 2019
داخلية نيسان ألتيما 2019

أعلنت "العربية للسيارات"، الوكيل الحصري لسيارات "نيسان" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح سيارة "نيسان ألتيما 2019" الجديدة كلياً في جميع صالاتها.

ويأتي الجيل السادس من سيارة "نيسان ألتيما" بتصميم فريد ينطوي على العديد من المزايا الجديدة التي ترتقي بتجربة القيادة. كما أنها ترسي معايير جديدة لناحية التصميم والأداء والتكنولوجيا المتقدمة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث تتمتع "ألتيما 2019" بالعديد من التقنيات التي تندرج في إطار رؤية "نيسان" للتنقل الذكي، واثنين من نظم القوى المحركة، ومقصورة داخلية تشي بالفخامة.

تعد "نيسان ألتيما" واحدة من أكثر السيارات شعبيةً في المنطقة وهي تمتلك إرثاً عريقاً يزيد عن 25 عاماً، ويأتي طراز 2019 منها مستوحىً من تصميم سيارة "نيسان في – موشن 2,0" الحائزة على العديد من الجوائز، وهي بذلك أقل ارتفاعاً وأكثر طولاً وعرضاً. أمّا بالنسبة للتصميم الداخلي، فهو جديد ومتميز كلياً، حيث يضم لوحة عدادات بشكل جناحٍ مائل لتضفي إحساساً بالرحابة. كما تضم المقصورة مجموعة من أفضل خيارات الترفيه والتسلية، بما فيها أنظمة Apple CarPlay™ ، وAndroid Auto™، وشاشة ملوّنة قياس 8 بوصات تعمل باللمس.

وتنطوي "ألتيما 2019" على مجموعة من أفضل تقنيات السلامة والتنقل الذكي التي تجعلها واحدة من السيارات المفضلة لدى العائلات، ومنها نظام التحذير من وجود حركة سير خلفية عند الرجوع إلى الوراء، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع ميزة رصد المشاة، ونظام التنبيه عند الخروج عن المسار، ونظام التنبيه من وجود مركبات في الزوايا العمياء، ونظام مساعد الضوء العالي، والتي تعزز جميعها من سلامة وأمان السائق والركاب.

وتتوفر "نيسان ألتيما 2019" الجديدة كلياً بسعر يبدأ من 94 ألف درهم إماراتي، متضمنة ضريبة القيمة المضافة للطراز الذي يأتي بمحرك سعة 2,5 لتر.