"جيمس بوند" صديق للبيئة وسيقود هذه السيارة الكهربائية بالفيلم الجديد

الفيلم من بطولة دانييل كريغ
ستكون سيارة 007 الجديدة
سيارة أستون مارتن الكهربائية
لأن مخرج العمل من الناشطين البيئيين
بالفيلم الجديد من سلسلة جيمس بوند

مفاجأة كبيرة، فجرتها تقارير إعلامية عالمية، أفادت بأن العميل السري الأشهر في تاريخ السينما "جيمس بوند 007"، سيقود في فيلمه الجديد القادم، الذي يعد أحدث نسخ فيلم الجاسوسية العالمي "جيمس بوند"، سيارة "أستون أون مارتن رابيد إيه Aston on Martin Rapid E" الكهربائية بالكامل. وذلك وفقاً لما نشره موقع "روسيا اليوم".

ونقل الموقع الروسي عن صحيفة "ذي صن" البريطانية، أن مخرج الفيلم الجديد، "كيري فوكونغا"، الذي يشتهر بمواقفه الحازمة بما يخص البيئة، كان قد أصر بعد موافقته على إخراج الفيلم الجديد، أن يركب بطل العمل والذي سيؤدي شخيصية "بوند" الشهيرة تلك السيارة البيئية، وأن لا يقود سيارة تعمل على الوقود العادي.

 

وبحسب التقارير الإعلامية الجديدة بهذا الشأن، فإن الجاسوس الخارق والشهير، سوف يقوم بقيادة مركبة من أصل 155 سيارة كهربائية، أنتجتها شركة "أستون مارتن" بسعر 329 ألف دولار في هذا الجزء الجديد من الفيلم. ومن الجدير بالذكر وفقاً لـ"ذي صن"، فإن مخرج العمل "فوكونغا"، ليس فقط مدافعاً وعاشقاً للبيئة، بل هو أيضاً من المغرمين بسيارات شركة "أستون مارتن"، لذلك اختارها لهذا العمل.

ويشار إلى أن الجزء الـ 25 من السلسلة الشهيرة "جيمس بوند"، من المفترض أن يتم البدء بالعمل عليها والشروع بتصويرها خلال شهر نيسان / أبريل القادم، ومن المفترض أن يقوم النجم "دانييل كريغ"، بأداء دور الجاسوس "007". فيما كان قد تم تأجيل العرض الأول للفيلم أكثر من مرة لخلافات اشتعلت بين منتجيه.