شاهد: تفاخر وتهور سائق يحطم سيارته اللامبورغيني علنًا

انطلق بسرعة كبيرة في شارع ضيق فحطم سيارته بجدار وشجرة

 معظم الفلاسفة وعلماء النفس أكدوا أن التفاخر الزائد بامتلاك الأشياء، ليس أمرًا حميدًا، ويسبب أحيانًا الكثير من الإيذاء للشخص، ومن ثم اتهامه بالغرور والتفكير التافه، أو ينفر المحيطين منه إن ظل يتفاخر عليهم بما يمتلك، وأحد هؤلاء المتفاخرين رجل، تفاخر علنًا أمام الجميع بقوة وسرعة سيارته الفارهة الثمينة الـ"لامبورغيني".

تهوره يحطم سيارته ويبكيه عليها

فقد انفجر سائق سيارة فارهة بالبكاء بعد أن ارتطم بمركبته في أحد الجدران، مما أدى إلى تحطيمها بشكل شبه كامل.

وبحسب موقع صحيفة "مترو" البريطانية، وموقع "سكاي نيوز" فإن سائق سيارة من طراز "لامبورغيني" تبلغ تكلفتها حوالي 330 ألف دولار، قرر أن يستعرض قوة مركبته أمام عدد الأشخاص، وفي أحد الشوارع السكنية الضيقة في لندن.

تنشيطه وضع التحكم بالسرعة في شارع ضيق تسبب بالحادث

وقد قام مالك سيارة اللامبورغيني"هوراكان بيرفورمانتي" بتنشيط وضع "التحكم في الإطلاق"، وهو ما يجعل "أسرع سيارة في العالم" كما يعتقد، تنطلق من السرعة صفر إلى 62 ميلًا "100 كلم" في الساعة عبر 3 ثوان فقط.

وبعد ثوانٍ فقط من الانطلاق، فقد "السائق"السيطرة على سيارته لتصطدم بجدار بقوة مما أدى إلى تحطمها، فيما يبدو أن الشجرة منعت السيارة من الانقلاب رأسًا على عقب نتيجة قوة الاصصدام بالجدار.

شهود عيان

وقال شهود إن السائق خرج من السيارة دون أن يصاب بأذى، فيما أعلنت الشركة المصنعة للسيارة أنها غير مسؤولة عن تنظيم ذلك الحدث، كما أن الشرطة لم تلق القبض على أحد؛ لعدم وجود أي ضحايا في الحادث.

ويبدو من خلال مظهر السيارة أنها تحتاج إلى بعض التصليحات الكبيرة، ووفقاً إلى المارة، لقد أراد السائق أن يستعرض بأسرع سيارة، إلا أنه فقد السيطرة، ونظراً لكون الإطارات باردة، ومع انتقاله من الصفر إلى سرعة كبيرة، لذلك تعرض لهذا الحادث.