شاهد.. "كاديلاك" تعلن عن فخامة جديدة خاصة بـ"رجال الأعمال"

كاديلاك الجديدة لرجال الأعمال
ستطرح قريباً في الأسواق
فخامة كاديلاك الجديدة
فخامة واضحة من داخل قمرة القيادة
قمرة القيادة الداخلية

هذه السيارة الجديدة ليست فقط من آخر إنتاجات الشركة الأمريكية الضخمة "كاديلاك"، بل هي مخصصة لفئة "رجال الأعمال"، وذلك كما أعلنت عنه الشركة الأمريكية مؤخراً، بعد أن كشفت عن نيتها لطرح سيارتها الجديدة "سي تي5 CT5"، التي ستنضم إلى قائمة سياراتها الـ"سيدان".

وبحسب ما نقلته وسائل إعلامية عن وكالة "فيستي" الروسية، فإن هذه السيارة الجديدة الفخمة، ستتميز بهيكلها الكبير الذي سيلغ طوله قرابة الـ 4.7 متراً، وواجهاتها الأمامية المزودة بفتحات هوائية كبيرة، ومصابيح الـ"أل إيه دي LED" بشكل عمودي على جانبي الواجهة بتصميم ملفت للأنظار.

 

 

وأضافت الوكالة الإخبارية الروسية، بأن السيارة الجديدة، ستأتي مزودة بأحدث التقنيات وأنظمة الـ"مولتيميديا"، مثل نظام "بوس Bose" لتوزيع الأصوات والموسيقى داخل قمرة القيادة، ونظام خاص للتعامل مع جميع الأجهزة الذكية العاملة بنظامي "أندرويد" و"أي أوه أس IOS". كل ذلك بالإضافة إلى أنظمة مراقبة بالكاميرات لكامل محيط السيارة، وأنظمة للفرملة الآلية لمنع الحوادث، ونظام يسمح للمركبة بركن نفسها آليا دون الاعتماد على السائق.

 

كما أن الشركة الأمريكية، كانت قد أعلنت بأن منتجها الجديد "سي تي5 CT5"، سوف يُطرح بنوعين من المحركات في الأسواق، الأول محرك "توربيني" بـ 4 أسطوانات وسعة لترين، والثاني محرك بـ 6 أسطوانات، وسعة 3.0 لترات، وكلا المحركين سوف يعملان مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 10 مراحل. كما أن "كاديلاك" ستزود مركبتها الفاخرة الجديدة بنظام دفع خلفي، ونظام دفع رباعي، وأنظمة تعليق خاصة، وفرامل يدخل في تركيبها السيراميك وألياف الكربون، لزيادة فعالية الفرملة على السرعات العالية.