شاهد| لامبورغيني هوراكان تتربع على عرش الأسرع والأدق في العالم

«لامبورغيني هوراكان»، التي تحمل الكاميرا المذهلة ذات الجودة العالية في المقدمة
سيارة «لامبورغيني هوراكان»

مازالت «لامبورغيني» تتربع على عرش أسرع سيارة كاميرا في العالم، بالإضافة إلى أدق وأجود كاميرا، حيث استطاعت الشركة العريقة في مجال صناعة السيارات «لامبورغيني» من تجربة الكاميرا السيارة، التي سميت «لامبورغيني هوراكان»، التي تحمل الكاميرا المذهلة ذات الجودة العالية في المقدمة.

تم تعديل سيارة «لامبورغيني هوراكان» في مرآب نادي السباقات «ثيرمال»، وتم تجربتها على مضمار السباق الخاص بالنادي.

تستطيع «هوراكان» متابعة الأجسام وتصويرها بدقة عالية الجودة، أثناء الحركة السريعة، وتستطيع السيارة نفسها الانطلاق من السكون إلى 60 ميلًا في الساعة، في غضون 2.8 ثانية فقط، وحتى سرعة قصوى تصل إلى 180 ميلًا في الساعة، لتكون بهذه الأرقام السيارة الكاميرا الأسرع حول العالم.

يذكر أن تصوير الحركة السريعة على الطرق ظهر من قبل مع «فيراري 458 إيطاليا»، في فيلم Need for Speed وكانت هذه السيارة الأكثر إثارة في أعمال التصوير، قبل تحول الأنظار إلى «لامبورغيني هوراكان»، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، لاستخدامها كسيارة تصوير. وأطلق على السيارة اسم «هوراكان»، حيث زودت بكاميرا كبيرة راقية ومتطورة، وتعتبر السيارة نسخة خاصة فائقة عالية الأداء، تدمج ذلك مع القدرة على التقاط فيديوهات وصور مميزة.

وقد أنفقت شركة Incline Dynamic Outlet، التي صممت تعديل السيارة، أكثر من نصف مليون دولار، وقضت شهورًا من العمل لعمل الإطار للكاميرا وأزرارها، وهو مبلغ ضخم لوضع كاميرا فوق مقدمة سيارة فقط. ولم تعلن حجم الثقل الذي زاد على السيارة بسبب الكاميرا. وتبلغ سرعة «هوراكان» القصوى 323 كم ساعة، وهي سرعة تكفي لتصوير أي شيء متحرك.

الفيديو: