أودي تكشف عن طرازها الجديد

سيارة أودي "أر إس 6" (Audi RS6)
لقطات حصرية تجربة اودي rs6
الجنوط المزخرفة على شكل حرف "v" لعجلات السيارة الكبيرة باللون الأسود الداكن
العوادم الضخمة بشكل واضح في مؤخرة السيارة بزوج من العوادم بيضاوية الشكل
السيارة بقوة 650 حصاناً
المصدات الخلفية والأمامية الأكبر حجماً من النسخ السابقة ذات الجوانب الحادة

كشفت شركة أودي عن طراز سيارتها الجديدة أودي "أر إس 6" (Audi RS6)، والتي كما تظهرها الصور توفر مزيجاً رائعاً من القوة الداخلية وانسيابية التصميم الخارجي.

   

حيث أبرزت الشركة التحديثات الخارجية مثل المصدات الخلفية والأمامية الأكبر حجماً من النسخ السابقة ذات الجوانب الحادة، والتي تحتوي على مستشعرات متطورة لتعزيز الأمان والدعم لقائد السيارة، فيما يتعلق بالمساحات المحيطة بالسيارة من جميع الاتجاهات.

وتتميز الجنوط المزخرفة على شكل حرف "v" لعجلات السيارة الكبيرة باللون الأسود الداكن، بينما سيتم اعتماد جناح السيارة الخلفي "spoiler" في مؤخرة السقف لإبطال أكبر قدر ممكن من قوة السحب التي تقلل من تسارع السيارة وثباتها.

   

وسوف تتواجد عوادم سيارات أودي "آر إس 6" الضخمة بشكل واضح في مؤخرة السيارة بزوج من العوادم بيضاوية الشكل التي تتماشى بمثالية مع قوة أداء الأودي "آر إس 6"رباعية الدفع.

وتتوافر السيارة بنسختين مختلفتين؛ حيث ستقدم النسخة الأولى قوة 605 حصان بعزم دوران 590 رطلاً بينما تلبي النسخة الثانية -التي لم يعرف ما إذا كانت هياكلها ستحتضن محركات هجينة "hybrid" أم لا؛ حيث ستوجد بقوة 650 حصاناً.

ويعتقد المتابعون أن تبدأ عمليات بيع سيارات أودي "آر إس 6" في الأسواق الأوروبية قبل انتهاء العام الحالي على أن تكون في الأسواق العالمية بحلول بدايات عام 2020.