شاهد: كلبة تنقذ أخرى من الموت بحادث دهس بتدخلها الخاطف

كلبة شيواوا الصغيرة الحجم
كادت المرأة تدهس كلبتها الشيواوا بسيارتها الخاصة

 الوفاء والحب اشتهرا في الكلاب من زمن بعيد اتجاه البشر، وتبين من واقعة إنقاذ كلبة لصديقتها المفضلة من الموت، أنها وفية أيضاً لأبناء وبنات جنسها من الكلاب، ومستعدة للتضحية بحياتها من أجل من تحب.

فقد التقطت كاميرات مراقبة في مدينة غاسب الكندية لحظة مذهلة، عندما أنقذت كلبة حدود ضخمة من سلالة الكولي الأسترالية صديقتها المفضلة، وهي من نوع شيواوا، من حادث دهس بسيارة مسرعة.

وأظهرت لقطات مصورة، الكلبة الكولي بالخارج وهي تلعب مع مالكها واثنين من "الكلاب" ثم يظهر في الفيديو امرأة تعود مسرعة بسيارتها إلى الوراء، حسب موقع "سكاي نيوز".

في تلك اللحظة نفسها، حاولت الكلبة "شيواوا" الأصغر حجماً من كلبة "الكولي"، الركض إلى صديقها من سلالة الكولي، لكنها تعثرت في "الثلوج" في غضون ثوان، اندفعت الكولي لإنقاذ الكلبة، وانتزعتها بعيداً عن مسار سيارة الدفع الرباعي، التي توقفت صاحبتها للتأكد مما شاهدته في المرآة.

وعلقت المرأة على الفيديو، قائلة: "لقد رأيت شيئًا في مرآة سيارتي. في البداية اعتقدت أنني دهست كلبي ".

ويظهر في الفيديو المرأة وهي تخرج من مركبتها لمعانقة الكلبتين .

والحادثة تظهر سرعة إنقاذ الكلبة لصديقتها بصورة خاطفة مثيرة للإعجاب،وكما يتعلم الإنسان أحيانا الوفاء من الكلاب،يتعلم الإنسان أن ينقذ أخيه الإنسان من الحوادث الخطرة قبل فوات الأوان،وقبل أن يفكر أو يتسلى بالمشاهدة عاجزا عن المساعدة،فالكلبة علمتنا في الفيديو أن ثانية واحدة قد تنقذ روح وقد تقتلها.