شاهد بوتين ينافس مرسيدس بهذه الطريقة !!!

الرئيس بوتين أثناء مشاركته في مراسم تدشين أول مصنع لمجموعة سيارات دايملر بنز
مرسيدس

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالتوقيع على سيارة من طراز "مرسيدس بنز"، وذلك أثناء حفل مراسم افتتاح مصنع "ميرسيدس" الجديد، الذي انطلق رسمياً لتصنيع السيارات الألمانية العريقة في العاصمة الروسية"موسكو".

بوتين حضر هذه المراسم بسيارة من نوع «زيل ليموزين»، ليظهر مدى أناقة السيارة الروسية الصنع التي يركبها كمنافس قوي للمرسيدس خاصة، وأنه اختار هذه السيارة بديلاً للمرسيدس كسيارة خاصة بالرئاسة الروسية.

وشاهد العالم من خلال إحدى القنوات الفضائية الروسية مقطع فيديو، ظهر فيه الرئيس بوتين أثناء مشاركته في مراسم تدشين أول مصنع لمجموعة سيارات "دايملر بنز". الألمانية في روسيا، والذي تم تشييده في ضواحي العاصمة، ومن ثم انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد ومحبي عالم السيارات.

وخلال الزيارة، قام الرئيس الروسي بتفقد خط الإنتاج، الذي تم تثبيته على مبدأ "التجميع المرن بالكامل للسيارات"؛ حيث سيتم استخدام تقنية تصنيع مميزة في المصنع تسمح بإنتاج متزامن للسيارات في عدة منصات.

الجدير بالذكر أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تقدر بنحو 25 ألف سيارة سنوياً، وسيوفر عند تشغيله بشكل كامل ألف فرصة عمل، حيث بلغ إجمالي العاملين بالمصنع الجديد بحلول نهاية مارس الماضي 500 عامل.

الفيديو: