شاهد: كيف نجا سائق من الموت بأعجوبة.. علق داخل سيارته أسفل شاحنتين

نجا السائق ديفي من الموت لسقوطه أسفل مقعد السائق

من لم يكتب له الله الموت في توقيت معين، فلن يموت لو اجتمعت عليه الكوارث كلها، وإرادة الله فوق كل حادث مروري، وفوق كل كارثة مميتة. حيث نجا رجل بأعجوبة من حادث قاتل ندر أن ينجو منه أحد، كما نجا هو بمشيئة الله، وبمرافقة الحظ له لحظة وقوع الحادث الخطر جداً حسب خبراء السير.

نجا بأعجوبة بعد أن علق وسيارته أسفل شاحنتين ضخمتين

في مشهد صادم، أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نجاة رجل من الموت بأعجوبة، بعد أن احتجز داخل سيارته، التي علقت أسفل شاحنتين، لساعات طويلة ريثما تم إنقاذه. وقامت الشاحنتان بسحق سيارة السائق الخاصة بالكامل.

تفاصيل الحادث

وشهد أحد شوارع البرازيل حادث سير مروعاً؛ إذ قامت شاحنة بضاعة ثقيلة بتغيير مسارها فجأة دون إعطاء إشارة تحذيرية مسبقة للشاحنة التي تسير خلفها، مما دفع سائق الشاحنة الخلفية للضغط على المكابح بقوة، والسيارة التي تسير وراءه للقيام بالمثل، فيما لم تتمكن الشاحنة خلف السيارة من تخفيف سرعتها في الوقت المناسب.

وفي ثوانٍ معدودة، صدمت الشاحنة الأخيرة السيارة التي أمامها، وصعدت فوقها، لتبقى السيارة الصغيرة وسائقها الشاب البرازيلي "ديفي كاردوسو" البالغ 35 عاماً، عالقين في تلك الوضعية المخيفة أسفل الشاحنتين.

لم يتوقع أحد نجاته

وكانت المفاجأة، أن الشخص الذي كان في السيارة، لا يزال على قيد الحياة وقادر على الكلام مع الأشخاص الذين تجمعوا في المكان، لمحاولة إنقاذه التي استمرت ثلاث ساعات كاملة حتى تم سحبه من سيارته المحطمة بالكامل، وكانت ماركة "فيات بونتو" الإيطالية.

ومع وصول عمال الإنقاذ، تم إخراج الرجل بسلام ونقله جوا لأحد المستشفيات، حيث قال الأطباء إنه يعاني من إصابات لا تهدد حياته، ومن المتوقع أن يتعافى بالكامل من الحادث.

سبب نجاته

وأوضح عمال الإنقاذ أن السبب وراء نجاة الرجل من هذا "الحادث" المميت هو أنه سقط في المنطقة المخصصة للقدمين أسفل مقعد السائق، وهي المنطقة الوحيدة التي لم تُدمر بالكامل من قبل الشاحنة.

وأكد شهود العيان أن ديفي نجا بأعجوبة، ولأول مرة يحدث أن ينجو شخص من حادث بسقوطه أسفل مقعد السائق تحت مجموعة الستيرنج.

لحسن حظه لم يتسرب البنزين

ولحسن حظ السائق ديفي كاردوسو أن البنزين لم يتسرب من سيارته، وإلا لربما اشتعلت وهو بداخلها، وكان موته سيكون محتماً في هذه الحالة، ووصفه شهود العيان بأنه رجل محظوظ للغاية.

وتم استخدام رافعة لرفع الشاحنتين عن السيارة الخصوصية المحطمة، قبل قص حطامها، وسحب ديفي من أسفلها خلال ساعات قليلة، فقد خلالها ديفي وعيه لفترة قصيرة من الصدمة والآلام الشديدة.