الممثل المصري محمد علي يشتري سيارة "ميسي"

هل حقا اشترى محمد علي سيارة ميسي؟
الممثل محمد علي
فيراري كاليفورنيا تي الأكثر شعبية بعد امتلاك ميسي واحدة منها
محمد علي في مشهد مع النجم الراحل محمود الجندي
الممثل المصري محمد علي يضع يده على كتف صاحب المعرض أمام سيارة ميسي الفيراري
الممثل المصري محمد علي سعيد بأن يكون مالك ثان لسيارة ميسي بعده

 كل ممثل شاب يسعى لتحقيق شهرة إضافية، والذكاء يلعب دوره بالعثور على الطريقة الأمثل لذلك، وهذا ما فعله ممثل مصري شاب، زعم شراء سيارة نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتداولت تقارير محلية، صورة للممثل المصري، محمد علي، شاركها عبر حسابه الشخصي غير الموثق على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، والتي تجمعه بصاحب معرض السيارات في مدينة برشلونة الإسبانية، وخلفهما سيارة" ميسي "، موديل كاليفورنيا تي.

وعلق عليّ علَى الصورة قائلاً: إنه مدمن سيارات، وأنه رغب في تغيير سيارته من طراز "بورش"، وأنه عندما شاهد سيارة "فيراري كاليفورنيا تي" في المعرض، قرر أن يبيع سيارته "البورش" عند صاحب أحد المعارض في مدينة برشلونة الإسبانية، ثم فوجئ أن الأخير يخبره أن السيارة "فيراري" مملوكة للنجم الشهير" ميسي"، وأنه يرغب في بيعها، وأنه أحد عملائه.

أجرى تعديلات خاصة على سيارة "ميسي" بعد شرائها

وتابع الممثل المصري أنه أخبر صاحب معرض السيارات أنه لشرف له أن يقود سيارة للاعب عالمي، فقام بشرائها، ولكنه قام بإضافة بعض التعديلات عليها؛ لكي تكتسب روح الفراعنة القدماء، وذلك لكي تظهر أمام الناس بأنها "سيارة الفرعون المصري في برشلونة"؛ لأنه يعتز بحضارة بلده.

يذكر أن محمد علي شارك في شهر رمضان الماضي، في بطولة مسلسل "طايع"، أمام الممثل المصري، عمرو يوسف.

وحققت صورة الممثل الشاب محمد علي نسبة مشاهدة عالية، وتلقى الكثير من عبارات التهنئة على امتلاكه سيارة ميسي نجم كرة القدم العالمي الواسع الشعبية. ولم يكشف محمد علي عن قيمة المبلغ الذي دفعه ثمناً لها باليورو.

لكن يتوقع أن يكون ثمناً كبيراً إن كانت حقاً لميسي وليس خدعة من صاحب معرض السيارات.

ويمتلك هذا الموديل من فيراري العديد من المشاهير، من بينهم: براد بيت وجاي لينو.

ويقيم محمد علي في بعض الفترات في مدينة برشلونة الإسبانية، وقد تم سرقة منزله حديثاً في شهر أبريل الحالي، ولم تتوصل الشرطة الإسبانية للص ولا للمسروقات التي لم يكشف محمد علي قيمة المسروقات.