كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة في التاريخ

سيارة لافواتور نوار الأغلى في معرض جنيف الدولي للسيارات
ضم رونالدو أيقونة بوغاتي إلى أسطوله الخاص
أغلى سيارة عبر العصور في العالم أصبحت ملك كريستيانو رونالدو
السيارة خارقة وساحرة
رونالدو أمام منزله بجانب سيارته لامبورغيني إفينتادور الفخمة والسريعة
رونالدو في سيارته الفاخرة رولز رويس فانتوم
رونالدو مع سيارته الفيراري الخارقة بسرعتها

للسيارات النادرة والأثمن جاذبية لا تقاوم لدى مشاهير العالم الأثرياء، فاقتناؤهم لها يعزز تفوقهم، ويضفي على شهرتهم جاذبية أكبر لدى الملايين من المعجبين بهم حول العالم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقارير عن شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أغلى سيارة في العالم، التي تنتجها بشركة "بوغاتي".

 

رونالدو اشترى أول نموذج من أغلى سيارة بالعالم بـ9.5 مليون جنيه إسترليني

 

وأوضح المصدر أن "مهاجم يوفنتوس" يعتقد أنه اقتنى أول نموذج من السيارة، التي سيصنع منها عدد محدود في العالم، بـ11 مليون يورو (12 مليون دولار أميركي). وقد تم بيعها له في حالة استثنائية بسعر كلفتها فقط، والبالغة 9.5 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 11 مليون يورو، و12 مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن الشركة الفرنسية كشفت أن سيارتها الجديدة وجدت أول مشتر لها، لكنها رفضت كشف هويته، أو إن كان هو رونالدو فعلاً.

 

لن يستلمها رونالدو إلا عام 2021

 

وتابعت: "لن يتمكن المالك من قيادة السيارة إلى حين حلول عام 2021، حيث لا تزال الشركة بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل الصغيرة على النموذج الأولي للسيارة.

 

أغلى سيارة يملكها رياضي في العالم

 

وكشفت شركة "بوغاتي" لصناعة السيارات عن أحدث منتجاتها خلال معرض جنيف للسيارات 2019، حيث أطلقت عليها اسم ولقب "لافواتور نوار" لتصبح بذلك "أغلى السيارات" في كل العصور، وأغلى سيارة يملكها رياضي في العالم.

وتعد السيارة السوداء الأغلى في العالم جديدة كلياً وصنعت تقديراً لطراز "تايب 57 أس سي أتلانتيك"، التي اعتبرت أيقونة "جان بوغاتي".

 

مواصفاتها المميزة

 

أما مميزاتها، فهي أنها زودت بمحرك بثماني أسطوانات، سعته 16 لتراً، وينتج قوة تصل إلى 1479 حصاناً، في حين يبلغ عزم الدوران 1600 نيوتن متر.

 

أسطول سيارات كريستيانو رونالدو

 

يشار إلى أن الرياضي الأشهر والأعلى أجراً في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو يملك أسطولاً من "السيارات الفخمة" يشمل "مرسيدس سي كلاس كوبيه" و"رولز رويس فانتوم"، و"ويون فيراري 599 جي تي أو" و"لامبورغيني أفينتادور".LP700-4

ومعروف عن كريستيانو رونالدو عشقه لاقتناء السيارات الأفخم والأسرع والأغلى في العالم، وكما هو السبّاق للإنجازات الكروية، أثبت أنه أيضاً السبّاق لاقتناء السيارات الأغلى والأجمل في العالم دون غيره من المشاهير الأثرياء.